أولاد الشهيد جمال خاشقجي يعفون عمّن قتل وقطع والدهم

نشر صلاح جمال خاشقجي ابن الشهيد جمال خاشقجي تغريدة على موقع تويتر تفيد بإعفائهم عمّن قتل وقطع والدهم حسب ما رصد المورد.

وكتب صلاح خاشقجي على حسابه في موقع تويتر: “في هذه الليلة الفضيلة من هذا الشهر الفضيل، نسترجع قول الله تعالى في كتابه الكريم (وجزاء سيئة سيئة مثلها، فمن عفا وأصلح فأجره على الله إنه لا يحب الظالمين).

حيث أضاف “عفونا عن من قتل والدنا رحمه الله لوجه الله تعالى، وكلنا رجاء واحتساب للأجر عند الله عز وجل”.

في أواخر العام الماضي كانون الأول 2019، أصدرت محكمة سعودية أحكامًا بإعدام 5 متهمين وسجن 6 آخرين، لمشاركتهم في قتل الشهيد جمال خاشقجي، في مقر القنصلية السعودية في العاصمة التركية اسطنبول.

وتتهم الأمم المتحدة السلطات السعودية وولي العهد محمد بن سلمان، بإعطاء أوامر بقتل الشهيد خاشقجي الذي كان يعتبر صحفيًا معارضًا، حيث تنفي المملكة العربية السعودية ذلك، مؤكدة أن عملية قتل خاشقجي تمت بشكل فردي دون أي أوامر من مسؤول رسمي سعودي.

وحظيت قضية مقتل جمال خاشقجي كاتب الرأي في صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، باهتمام دولي وعربي كبير، فيما ينتظر الاستئناف على الأحكام الأولية الصادرة في حق المتهمين بقتل الشهيد جمال خاشقجي.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى