ياسمين صبري تزوجت مرتين فمن هما…؟

من هي ياسمين صبري؟

ياسمين صبري ممثلة مصرية وهي مواليد الإسكندرية في 21 يناير / كانون الثاني عام 1988، وقد بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 بمسلسل “جبل الحلال” ثم توالت بعدها أعمالها الفنية، اختيرت عام 2017 ضمن أجمل 100 وجه في العالم وهي الفنانة المصرية الوحيدة التي دخلت تلك القائمة.

زواج الفنانة ياسمين صبري الأول من رياضي وطلاقها منه

  • قد لا يعرف الكثير من معجبي الفنانة المصرية ياسمين صبري أنها كانت متزوجة ولديها طفلة، وأن زواجها الأول حصل عام 2015 واستمر حتى طلاقها عام 2017، وذلك قبل زواجها الأخير من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك في أبريل عام 2020 بحضور أفراد الأسرة فقط، الذي كان هو الآخر مرتبطا بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.
  • وفي مقابلة تلفزيونية سابقة، كشفت ياسمين اسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وأنه كان متزوجاً في الوقت ذاته ولديه أولاد، وأنه يكبرها بسنوات.
  • كما كشفت أن زواجها الأول من الرياضي محمد كان قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.
    وقال ياسمين في ذلك الوقت، إنها وافقت على الارتباط به سراً، وسافرت إلى أمريكا، حيث تعيش والدتها، لتنجب ابنتها الأولى، ثم عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها، وانفصلت عنه للمرة الأولى، ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، ولكنها كانت تشكو دائماً من تعلقه بزوجته وأولاده.
  • كذلك كشفت أن طليقها كان يعترض على تعلقها الدائم بعملها الفني، وترك ابنتها في أمريكا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعد أن كشفت عن زواجهما، وهو ما كان يرفضه زوجها احتراماً لزوجته الأولى وأولاده منها، التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق.

زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

  • تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك عقب نشرها صورة مع زوجها أحمد أبو هشيمة أثناء قضاء عطلتهم الصيفية.
  • كان رجل الأعمال، أحمد أبو هشيمة قد حسم، مزاعم وقوفه وراء غياب زوجته الفنانة ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان للعام 2021.
ياسمين صبري تزوجت مرتين فمن هما...؟
ياسمين صبري مع زوجها أحمد أبو هشيمة

أبو هشيمة ينفي أن يكون السبب وراء عدم مشاركة ياسمين صبري في الأعمال الدرامية لعام 2021

  • أكد أبو هشيمة في مداخلة هاتفية له مع برنامج “حديث القاهرة”، المذاع على فضائية “القاهرة والناس” المصرية، أنه ليس السبب في غيابها عن دراما رمضان 2021.
  • كما قال لمقدم البرنامج الإعلامي، خيري رمضان: “لم أكن السبب في غياب زوجتي في رمضان هذا العام، لقد تزوجنا بالتزامن مع انتهائها للتو من تصوير مسلسل (فرصة ثانية)، وقد يكون غيابها هذا العام فقط، ولكن من المؤكد أنها ستعود بأعمال جميلة وراقية كما عودتكم دائما”.
  • وأردف أبو هشيمة ممازحا خيري رمضان: “ما تسألنيش أكثر من كده لو سمحت”.

مسيرة ياسمين صبري وآخر أعمالها في الدراما التلفزيونية؟

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان مسلسل «فرصة تانية»، وشاركها في البطولة عدد كبير من نجوم الفن الفنان أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داوود، أحمد شامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، ومحمد جمعة‎” وغيرهم.

ياسمين صبري تزوجت مرتين فمن هما...؟

معلومات عن ياسمين صبري

  • والدها أشرف صبري وهو طبيب في إحدى أكبر المشافي بالإسكندرية.
  • والدتها مهندسة ديكور وبطلة إفريقيا السابقة في السباحة لتشجع ابنتها ياسمين صبري على السباحة منذ كان عمرها أربعة أعوام.
  • حصلت ياسمين صبري على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت بطلة جمهورية مصر العربية في السباحة.
  • عملت مذيعة في بداياتها ثم دخلت الفن ومثلت عدة أفلام إضافة لنجاحها بالدراما التلفزيونية ومن تلك الأفلام جحيم في الهند عام 2016 بدور دينا وفيلم ليلة هنا وسرور بدور هنا عام 2018 وفيلم الديزل عام 2018 بدور دنيا الصياد.
  • وقد عينت عام 2019 سفيرة المرأة الإفريقية وتصدرت صورتها مجلة فوج الشهيرة وأصبحت الوجه الإعلاني لمجوهرات كارتييه الفرنسية العالمية.
  • يتابع حساب ياسمين على انستغرام أكثر من 16 مليون ونصف كما يتابعها على حسابها على تويتر أكثر من 3 ملايين متابع .

انتقاد ياسمين صبري لتقليدها جورجينا صديقة رونالدو:

تعرضت ياسمين صبري مؤخراً للعديد من الانتقادات والهجوم، وتم اتهامها بتقليد عارضة الأزياء جورجينا صديقة لاعب الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، فلم يترك رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفرصة لجعل ياسمين صبري تريند السوشيال ميديا بسبب بضعة صور ظهرت فيها ياسمين صبري بإطلالات متشابهة تماماً مع إطلالات جورجينا.

زر الذهاب إلى الأعلى