fbpx

كيفية الغاء باقة الانترنت من اتصالات الامارات

كيفية الغاء باقة الانترنت من اتصالات الامارات من على الخط الخاص بالمستخدم بسهولة، فقد تعتبر باقة المكالمات الخاصة بشركة اتصالات وباقة الإنترنت في الإمارات من الخدمات المتوفرة للهواتف الحديثة التي تدعم إمكانية استخدام التطبيقات، حيث يتمكن المستخدمين من الاشتراك في هذه الباقة للتمتع بعملية إجراء المكالمات المرئية لجميع دول العالم بسهولة ويسر، وهذه الباقة توفر للمستخدمين خدمات elite.

كيفية الغاء باقة الانترنت من اتصالات الامارات

هذه الباقة الشهرية لخط الاتصالات في الإمارات مناسبة جدا للمستخدمين الراغبين في إجراء مكالمات الإنترنت بطريقة شهرية، وقد تضم ثلاثون يوم وتكون الباقة مدفوعة مقدما للشركة.

وتتم عملية تجديدها بشكل تلقائي، وبالنسبة إلى المشتركين في خدمات elife المنزلية يتم العمل على إضافة الرسوم الخاصة بها إلى فاتورة الباقة الشهرية، ويتم تجديدها تلقائيا بشكل شهري وتكون فعالة إلا في حالة القيام بإلغائها من خلال المستخدم للباقة.

صلاحيتها مدة شهر كامل حتى يستفيد المستخدم من الباقة الشهرية هذه، ويحقق أكبر قدر من الاستفادة من الاستمتاع بالإنترنت وإجراء مكالمات الفيديو من خلال الهاتف المحمول عن طريق استخدام التطبيقات.

إلغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

  • لم يتم تجديد هذه الباقة اليومية بطريقة تلقائية لأنها تحتاج إلى أن يقوم المستخدم بطلب الكود الخاص بهذه الباقة حتى يتم تجديدها وسحب الرصيد من الخط.
  • ويمكن إلغاء هذه الباقة بمجرد الدخول على تطبيق الشركة والقيام بإلغاء الباقة اليومية مقابل ال2 درهم إماراتي.
  • فهي من الباقات المدفوعة مقدما وتتمكن من إلغائها بمجرد كتابة كود الالغاء، وتتم عملية الإلغاء من خلال الدخول على شبكة واي فأي الإنترنت.
  • حيث تمكن للمستخدم إلغاء باقة الاتصالات لإجراء مكالمات الإنترنت والفيديو من خلال خدمات Elife، ويتم حساب هذه الرسوم من خلال مجموعة من المعاملات، ويتم دفع هذه الفواتير من خلال أي طريقة يستخدمها صاحب الخط سواء شهرية أو أسبوعيا أو يوميا.
  • لابد من أن يتم تحديد الطريقة المتبعة في دفع المبالغ والرسوم المالية من خلال المحتوى، وقد يظل المستخدم هو المسئول عن تحصيل المبالغ المالية عن طريق تسوية الدفعات بطريقة ناجحة وهذا يكون بسبب الانتهاء لصلاحية الباقية أو بسبب عدم وجود رصيد كافي.
  • يتمكن المستخدم من تغيير الباقات والاشتراك بها من وقت لآخر، حيث أن التغيرات التي تطرأ في أسعار باقات الاشتراك في هذه الفواتير قد يتم تطبيقها على العملاء في خلال ثمانية وعشرون يوم من إخبار العميل.

باقة اتصالات الإمارات الشهرية

كيفية الغاء باقة الانترنت من اتصالات الامارات وتجديدها المستمر كل شهر بعد انتهائها، فهي من الباقات الشهرية التي يتم تجديدها بطريقة دورية، وهي خدمة مميزة يتم دفعها مقدما قبل الاستخدام.

وبالنسبة لباقات الاتصالات الشهرية للهواتف الحديثة فقد يحتاج المستخدم إلى الاشتراك في باقات إجراء المكالمات عبر التطبيقات التي تستخدم بيانات الهاتف خلال عملية التجوال عبر الهاتف.

يقوم المستخدم بالعمل على حساب رسوم البيانات الخاصة بخدمة الاتصالات والباقة على حسب إن كان المستخدم يستخدم باقة التجوال أو باقة البيانات للإنترنت، وهي من الباقات المدفوعة مقدما حتى يستمتع المستخدمين من إمكانية تجوال إنترنت بسرعة كبيرة.

وتتوفر هذه الخدمة داخل الإمارات فقد وهي أفضل بكثير للمستخدمين لإجراء مكالمات الإنترنت خلال الهواتف المحمولة بتقنية صوت عالية حيث أن هذه الباقة تختلف عن باقات الصوت العادية من حيث السرعة وجودة الصوت وسهولة إجراء المكالمات

شروط باقة اتصالات اليومية الإمارات

لا تختص شركة الاتصالات في الإمارات بالمعلومات التي يقوم العميل بعرضها وتخلوا مسؤولياتها من الضرر والخسارة التي تتعرض لها أين كان نوعه.

 وفي حالة وصول أي شخص إلى بيانات العملاء لا يكون للشركة أي مسؤولية.

يوافق العميل على أن البيانات التي يتم الحصول عليها لابد من معالجتها خاصة أثناء القيام بتقديم الخدمات، ويتم التعامل مع هذه المعلومات وفقًا للشروط والأحكام الخاصة بسياسة الخصوصية التي قد يتم تطبيقها وفقًا لشركة اتصالات وقد يتم التعرف على جميع الشروط من خلال هذا الرابط بالمجان: هنا .

هذه الباقة الشهرية واليومية خالية من رسوم القيمة المضافة وغيرها من الضرائب الأخرى، وهذا وفقا للشروط والأحكام الموضوعة من قبل شركة الاتصالات.

إلغاء اشتراك ELife

خدمة الاشتراك في باقة الاتصالات تتم من خلال العميل وكتابة الكود الرسمي الخاص بالباقة اليومية أو الباقة الشهرية حتى يتمكن من الاستفادة من خدمات التجوال والاستمتاع بإجراء المكالمات الصوتية والفيديو.

يجوز للعميل الاشتراك في هذه الباقات اليومية من خلال الموقع الخاص باتصالات الإمارات عبر الإنترنت أو من خلال تطبيق الشركة التي توفره للعملاء.

تستمر مدة الاشتراك في هذه الباقة الشهرية لمدة شهر من تاريخ الاشتراك في هذه الباقة، ومدة الباقة اليومية تظل لمدة يوم كامل أربعة وعشرون ساعة.

تصبح هذه الاتفاقية صالحة خلال مدة الاتفاقية ويتم الاستفادة منها بداية من التاريخ الفعلي للباقة الشهرية واليومية حتى يوم انتهائها.

أقرأ أيضاً : برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل

يتم تحديد موعد كل باقة من هذه الباقات عبر تطبيق شركة اتصالات الإمارات حتى يتعرف عليها العميل ويتمكن من الاختيار بين باقة اتصالات الأسبوعية أو الشهرية أو اليومية كلا منها بسعر مختلف وبسرعة مختلفة عن غيرها.

يفرض على العميل العديد من الرسوم التي تم تطبيقها على خدمة استخدام بيانات تجوال الهاتف المحمول في حالة تواجدها، وهذه مع ضرورة الدخول على التطبيق من مزود الإنترنت الخارجي.

الشروط الأساسية للحصول على هذه الباقات أن يكون عمر الشخص المستخدم للباقة أكثر من 18 عام، ولا يحق للقاصرين العمل على استخدام هذه الخدمة إلا من خلال إشراف شخصية بالغة. 

زر الذهاب إلى الأعلى