fbpx

عائلة “أبو اليسر” توجه رسالة قاسية لمحمد رمضان ومحامي الطيار الراحل يكشف عن وصية موكله

تعرض الفنان المصري محمد رمضان لهجوم لاذع من قبل متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد ساعات من رحيل الطيار المصري أشرف أبو اليسر، مساء السبت.

ووجهت شقيقة زوجة الطيار الراحل، عبير المستكاوي، رسالة وصفت بالقاسية للفنان محمد رمضان حمّلته فيها سبب تدهور صحته التي أدت لوفاته.

وقالت المستكاوي بمنشور على فيسبوك مخاطبة رمضان: “حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا محمد يارمضان قهرت الراجل وكنت السبب بتدهور حالته النفسية والصحية وعند الله تجتمع الخصوم”.

اقرأ أيضاً: دولارات محمد رمضان تستفز الجمهور مجدداً.. ووكيل الأزهر يعلق: “أفعاله تستوجب الحجر” (فيديو)

طلب التعويض

محامي الطيار المصري أفاد باستمرار طلب التعويض قضائياً من محمد رمضان بعد أسابيع من قرار المحكمة تعويضه 6 مليون جنيه، مؤكداً أن أسرة أبو اليسر ترى أن حق فقيدهم أكثر من ذلك.

وتوفي الطيار المصري بعد معاناته من أزمة قلبية مر بها بعد أشهر من دخوله العناية المركزة وتدهور حالته الصحية، إثر وقف ترخيصه بسبب قصته مع الفنان محمد رمضان.

اقرأ أيضا: ما حقيقة انفصال “محمد رمضان” عن زوجته؟ مصدر مقرب يجيب

وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل عن حزنهم لرحيل الطيار، بسبب ما قالوا إنه شعور بالقهر والظلم طيلة الفترة الماضية، بعدما تم فصله من عمله.

أصل القصة

وتعود القصة إلى شهر أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، بعدما نشر رمضان مقطع فيديو من داخل كابينة قيادة إحدى الطائرات الخاصة.

وفي ذلك الوقت علّق رمضان صوتياً قائلاً: “إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح”.

وظهر صوت في الخلفية يقول: “والمصحف محمد رمضان هو اللي سايق”، وبعد الواقعة، سرعان ما أصدرت وزارة الطيران بيانًا رسميًا أعلنت خلاله إيقاف قائد الرحلة ومساعده عن العمل.

وتمت إحالة الطيار ومساعده للتحقيق العاجل لارتكابهما فعلًا ممنوعًا منعاً باتاً طبقاً لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري، وضد سلامة الطيران المدني المصري.

وبعد الحكم بإلغاء رخصة الطيار أشرف أبو اليسر بشكل كامل وسحب رخصة مساعده مدة عام لجأت عائلته للقضاء مطالبة بتعويض 9 مليون جنيه لكن المحكمة الاقتصادية قضت له ب6 فقط.

وصية الطيار أشرف أبو اليسر

محامي الطيار المصري أشرف أبو اليسر تحدث عن وصية الراحل قائلاً: “كان موصيني أنفذ الحكم بسرعة كأنه قلبه حاسس أنه هيموت”.وأوضح المحامي مجدي حلمي، أن الحالة الصحية لأبو اليسر، تدهوت مؤخرا بسبب محمد رمضان بشكل مباشر، مشيراً إلى أنه لم يحصل أي تواصل مباشر مع الفنان المصري حتى اللحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى