شيماء الحاج ممثلة اشتهرت بسبب فيديوهات جنسية وغيرت اسمها إلى شيماء يونس .. فما هي أعمالها؟

من هي شيماء الحاج؟

شيما الحاج هي ممثلة مصرية عاشت بدايات حياتها وخلال دراستها في سوريا كون جدتها من ناحية الأب سورية الأصل، بدأت العمل الفني في مصر عام 2014 إلى أن عاشت فضيحة جنسية أبعدتها عن الفن لفترة ثم عادت عام 2020 بعد أن غيرت لقبها ليكون “شيماء يونس”.

شيماء الحاج ممثلة اشتهرت بسبب فيديوهات جنسية وغيرت اسمها إلى شيماء يونس .. فما هي أعمالها؟

مسيرة شيماء الحاج الفنية

درست و تخرجت الفنانة شيماء الحاج من جامعة دمشق كلية الاعلام، دخلت عالم الفن و التمثيل في مصر منذ عام 2014.

بدأت شيماء الحاج مسيرتها الفنية عام 2014 عندما شاركت في فيلم “سالم أبو أخته” الذي كان من بطولة كل من: محمد رجب وحورية فرغلي وقد أدت دور الراقصة في العمل كما ظهرت في نفس العام في اكثر من عمل فني وهي مسلسل “خيانة عصرية” ومسلسل “سيت كوم” كما شاركت في كل من فيلم “عمر و سلوى” وكانت ضيفة شرف فيه وفيلم “فيس أبوك” وفيلم “ناشط في حركة عيال” وفيلم “زان” وفيلم “زيكزاك”.

كما كانت تعتذر عن الكثير من الأعمال الفنية بحسب تصريحاتها كون أن المنتجين و المخرجين حصروها في دور الراقصة والاغراء فكانت ترفض تكرار هذه الأدوار، لكنها تذكر في لقائها في برنامج “قعدة نجوم” عبر راديو فالسكة الذي تم تسجيله في 3 يونيو 2021 أن أول أعمالها كانت عبر مشاركتها في فيلم “زيكزاك” ولكن فيلم “سالم أبو اختو” تم عرضه أولاً.

وفي عام 2018 شاركت شيماء الحاج في فيلم سينمائي وهو “قلب أسود” بدور فتاة اسمها (ديدي)، حيث كانت قصة الفيلم تدور حول رجل اعمال فاسد يجمع ثروته بطرق غير شرعية ويشك في كل من حوله بما فيهم زوجته ليقرر الانفصال عنها ثم يختفي في ظروف غامضة ويتوفى نتيجة حادث ما لتظهر روحه لأسرته و لزوجته، والفيلم من بطولة أحمد هارون، بسمة الغيطاني، نهال عنبر، مراد فكري صادق، شيماء الحاج، حسن عبد الفتاح وعدد آخر من فناني السينما المصرية.

شاركت شيماء الحاج في بطولة مسلسل سكن البنات و هو يعرض حاليا علي قناة النهار الفضائية و جسدت في المسلسل شخصية الفتاة (ليلى)

أما في عام 2020 فقد شاركت شيماء في مسلسل “سكن البنات” بدور (ليلى) حيث تدور احداث هذا المسلسل حول مجموعة قصص لعدد من الفتيات المغتربات التي تسكن في احد الفيلات ليكون لكل فتاة قصتها وحكايتها الخاصة بكل ما فيها من صعوبات.

والمسلسل من اخراج محمد النقلي وتأليف أحمد صبحي وقد شارك في بطولة المسلس كل من وفاء عامر، دينا، أيتن عامر، منة فضالي، هايدي رفعت، حجاج عبد العظيم، عايدة رياض والعديد من الفنانين.

وفي عام 2021 شاركت في مسلسل “السيدة زينب” مع الفنان أحمد وفيق وسوسن بدر وأشرف عبد الغفور والعديد من نجوم السينما المصرية، كما شاركت في فيلم “ميني بار” مع الفنان محمد أوتاكا وصلاح عبد الله ومنه فضالي ونضال الشافعي ومدحت تيخة وأمينة ورندا البحيري وطاهر أبو ليله وهو من إخراج محمد الخضري.

كما صرحت عبر حسابها على انستغرام أنها قد تبدأ العمل قريباً كمذيعة لأحد البرامج التلفزيونية.

شيماء الحاج تعرضت لانتقادات لاذعة وهجوم كبير بسبب فضيحتها الجنسية وفضائحها الأربعة الأخرى

قامت شيما الحاج بتغيير اسمها الفني إلى شيماء يونس و ذلك بعد تسريب فيديوهاتها الجنسية مع الفنانة منى فاروق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و كانت شيما الحاج هي الأقل ظهوراً في الفيديو ولكن ذلك جعلها تبتعد بسبب هذا الفيديو عن الوسط الفني في عام 2019.

كما أثارت شيماء الحاج جدلاً كبيراً بسبب ارتدائها لفستان فاضح و شفاف اثناء تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في بورسعيد و بسبب هذا الفستان حدثت قطيعة بينها و بين والدها .

وفي فترة لاحقة أدت شيماء الحاج العمرة مرتديةً الحجاب ولكنها بعد مدة عادت لتخلع الحجاب مجدداً.

كما تمّ القبض عليها في أحد المرات بسبب الخلط بينها وبين المغنية شيماء أحمد التي غنت أغنية “عندي ظروف”.لقطة من كواليس تصوير مسلسل سكن البنات
إشاعة ارتباط شيماء الحاج بالفنان منذر ريحانية

نشر مغردون صورة الفنانة وهي ترتدي فستان زفاف رفقة الفنان منذر ريحانة، عبر حسابها على موقع انستغرام وقد أبدت الفنانة شيما الحاج انزعاجها من التهاني التي تلقتها عبر صفحتها وقد أدلت بتصريحات نفت فيه هذه الإشاعة وأن الصور هي من عمل فني.

شيماء الحاج ممثلة اشتهرت بسبب فيديوهات جنسية وغيرت اسمها إلى شيماء يونس .. فما هي أعمالها؟

معلومات قد لا تعلمها عن شيماء الحاج

  • شيما الحاج جنسيتها مصرية و لكنها تنتمى الي أصول سورية فجدتها من ناحية الأب سورية.
  • والدها فنان مسرحي.
  • من هواياتها القراءة و ركوب الخيل.
  • شيماء تشجع النادي الأهلي.

شيماء الحاج تعلن عن خطوبتها دون الإفصاح عن هويته

أعلنت الفنانة شيماء الحاج منذ فترة قريبة خطوبتها على رجل اعمال و رفضت شيماء الحاج الإفصاح عن شخصية خطيبها و كل الذي قامت بالتصريح به هو أسمه والذي كان “أحمد” وهو يعمل كرجل اعمال فقط وقد أقيمت حفلة خطوبتها في منزلها و كانت حفلة عائلية اقتصرت على الاهل و الأقارب .

شيماء الحاج ممثلة اشتهرت بسبب فيديوهات جنسية وغيرت اسمها إلى شيماء يونس .. فما هي أعمالها؟

شيماء الحاج على مواقع السوشال ميديا

تنشط الفنانة شيماء الحاج على مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة فيتابعها على انستغرام أكثر من 2.1 مليون شخص وقد نشرت أكثر من 200 صورة وفيديو فيه ولها حساب على فيسبوك يتابعه آلاف المستخدمين.

زر الذهاب إلى الأعلى