fbpx

جيهان عبد العظيم بإطلالة مكشوفة في أحدث ظهور لها (صورة)

لفتت الفنانة “جيهان عبد العظيم” انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا حيث نشرت صور خاصة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وظهرت باطلالة انيقة المظهر.

ونشرت عبد العظيم صور من اخر جلسة تصوير لها واعتمدت في اطلالتها على ارتداء فستان ضيق وقصير باللون الازرق الفاتح من احدى مولات دبي مكشوف من جهة الساقين. تركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

اقرأ أيضاً: إمارات رزق تغير اسمها على صفحات السوشل ميديا.. والجمهور يتفاعل (صور).

ونسقت مكياج خفيف بالالوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية ناعمة وجميلة. ونسقت مع الفستان حذاء صيفي الامر الذي نال اعجاب متابعيها. وعلقت على الصور مستخدمة خاصية الستكرات. 

كما انتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بالمشاهير حيث عبر الجمهور عن جمالها وعن نعومتها من خلال خاصية التعليقات.

يذكر أن الفنانة جيهان عبد العظيم ممثلة سورية، ولدت في عام 1976 في مدينة حلب، بدأت حياتها الفنية في منتصف التسعينات بالاشتراك في مسلسل “عودة غوار” مع الفنان دريد لحام، بعدها تتابعت أدوارها في الدراما السورية

جيهان عبد العظيم بإطلالة مكشوفة في أحدث ظهور لها (صورة)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى