fbpx

جمال سليمان عن أزمة مسلسل “الطاووس”: ماحدث لا علاقة له بقضية “فتاة فيرمونت” (فيديو)

أوضح الفنان السوري، جمال سليمان، تفاصيل أزمة التحقيق مع صنّاع مسلسل “الطاووس”، بعد الضجة الكبيرة التي أثارها خلال الأيام الماضية.

وخلال لقائه على برنامج “القاهرة اليوم”، قال سليمان، إن العمل لا علاقة له بقضية “فندق فيرمونت”، التي تعود لعام 2014.

وأضاف أن ما حدث هو أن أحد الأشخاص المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ربط بين “الطاووس” وقضية اغتصاب فتاة فيرمونت قبل عرض المسلسل، لتنتشر الفكرة بسببه.

وكان مجلس تنظيم الإعلام الأعلى في مصر قد قرر حفظ شكوى تم تقديمها ضد مسلسل “الطاووس” الذي يؤدي الفنان جمال سليمان بطولته.

وأرجع المجلس القرار إلى حصول صنّاع المسلسل على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية للعمل، ما حال دون منع عرض المسلسل سواءً قبل إجراء التحقيقات أو بعدها.

وأحداث العمل المذكور تدور حول قصة فتاة مصرية تدعى “أمينة”، تعرضت لهتك عرضها من قبل 3 أشخاص، بعد ذهابها للعمل إلى إحدى القرى السياحية للإنفاق على عائلتها.

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين أحداث “الطاووس” وقضية “فتاة فيرمونت” الشهيرة، التي تناوب على اغتصابها عدد من الشباب من أبناء كبار الأثرياء والمشاهير في فندق فيرمونت، وسط القاهرة.

يُشار إلى أن القضية المذكورة انتهت بتسليم الإنتربول 3 من المتهمين إلى السلطات المصرية عام 2020، بعد أن تم اعتقالهم في لبنان.

زر الذهاب إلى الأعلى