fbpx

جراند ثفت أوتو 5 تحميل مهكرة برابط مباشر

جراند ثفت أوتو 5 تحميل الذي يصعب على العديد من الأشخاص القيام برؤية الرابط الحقيقي للعبة، لأن هذه اللعبة من الألعاب القديمة التي اشتهرت بشكل كبير من وقت إصدارها حتى الآن، لأنها تحتوي على كم كبير من الإثارة والتشويق والمتعة عند القيام بالصعود من مستوى إلى آخر داخل هذه اللعبة عالية الجودة، لذلك قم الآن بالنهوض وانظر إلى الرابط المباشر لتحميل لعبة Epic Games الرائدة.

جراند ثفت أوتو 5 تحميل

لقد تمكنت لعبة جاتا أوتو 5 من جذب الأنظار إليها مرة أخرى، لذلك سارع الكثير من الشباب والأطفال حتى من كانوا يلعبونها قديمًا على القيام بتحميلها، وهذا أتى بعد أن ظهر العديد من الأشخاص المشاهير يلعبونها بل ويتقنون لعبها، بالتأكيد نهيك عن الأشخاص الذين قاموا بصنع العديد من الأحدث والقصص عبر المشاهد التي تحدث فيها.

لذلك تستطيع أن تبدأ في تحميل هذه اللعبة عبر الرابط الحقيقي، الذي عن طريقه ستبدأ في الدخول في عالم مليء بالحركة واللعب، بالإضافة إلى جو مرح يقوم بإخراج الطاقة السلبية منك، لذلك انتظر في الفقرات التالية لتتعرف على المزيد حول اللعبة.

تحميل جراند 5 مجانا

  • يمكنك البدء في تحميل لعبة GTA الاصدار الخامس منها عن طريق بعض التقنيات والخطوات البسيطة التي تستطيع فيها العمل على تنزيل اللعبة بشكل آمن دون أن يحدث لجهازك أي شيء.
  • كما أن مطوري هذه اللعبة كان من المرجح منهم العمل على تطوير مثل هذه اللعبة مع روجها الحالي، إلا أنهم أرادوا أن يبقى الحال كما هو عليه لأن في الأصل اللعبة ذاع صيتها مرة أخرى بسبب الإصدار الحالي بالتقنيات البسيطة التي كانوا يقوموا باستخدامها في وقت إصدار هذه اللعبة.
  • لكن بالتأكيد إذا أردت أن تقوموا بالحصول على مثل هذه اللعبة، يجب أن يكون جهاز الحاسوب التابع لك ذو تقنية عالية وبه المواصفات التي تقوم اللعبة بطلبها، حتى تقوم بالتشغيل عليه بشكل سهل وسريع، فقط قم بتوفير المساحة المثالية والمعالج وكارت الشاشة المثالي، وستحصل على لعبة قتالية عالية المستوى، وبتقنية بسيطة سهلة.

مواصفات لعبة جراند ثيفت أوتو 5

يجب أن تعرف أن جميع المتطلبات التي سنقوم بالتكلم عنها في الوقت الحالي هي الحد الأدنى من التقنيات التي يجب أن توفرها داخل حاسوبك المحمول، حتى تتمكن من تحميلها واللعب بها بشكل مباشر فور عملية التثبيت، لذلك يجب أن يكون داخل جهازك المحمول أو المكتبي هذه المواصفات:

  1. يجب أن يكون حاسوبك به نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز من اول اصدار ويندوز 7 64 بت، نظام تشغيل ويندوز 8 64 بت، الإصدار الجديد من ويندوز 8.1 64 بت، وفي الآخر ويندوز 10 64 بت.
  2. وحدة المعالجة المركزية: يجب أن يكون معالج ذو تردد وسرعة عالية، لذلك يمكنك اختيار أحد المعالجات الحديثة التي تقوم شركة إنتل وشركة  AMD بالعمل على صنعهم، ويمكن اختيار هذا المعالج Intel Core 2 Quad CPU وهذا بالتأكيد الحد الأدني من المواصفات التي تقوم اللعبة بطلبها.

أقرأ أيضاً : برنامج تسجيل المكالمات بدون علم صاحب الموبايل

  1. كما يمكنك أن تختار معالج AMD Phenom 9850 Quad- Core Processor ويأتي بتردد 2.8 جيجا هرتز.
  2. المعالج الرسومي يجب أن يكون عالي المستوى ليلائم التقنيات المستخدمة في صنع هذه اللعبة، بالإضافة إلى الجيرافيك المعالج والمدن والمعالم التي قد تقوم بزيارتها من خلالها، ونوع هذا الكارت Nvidia 9800 GT 1 GIGA Byte.
  3. أو تستطيع استخدام AND HD 1 Giga Byte DX 10, 10, 11,
  4. سعة ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجا بايت.
  5. يجب أن يكون مساحة القرص الصلب بها مساحة خالية على الأقل 75 جيجا بايت.
  6. يمكنك استخدام كارت الشاشة من النوع DirectX 10 Compatible 100%.

الأجهزة التي يمكنك استخدامها مع لعبة جاتا 5

يمكنك استخدام اللعبة مع أي جهاز يقوم بتشغيل الألعاب القتالية الجديدة، لأن هذه الأجهزة هي من تجعلك تقوم بالعيش داخل اللعبة بل وتجعلك تكون بيئة افتراضية كاملة لك، لا يستطيع أحد أن يقوم بدخولها، سوى عن طريق القيام باللعب على هذه الأجهزة:

  • يمكنك لعب لعبة جاتا 5 بواسطة الهواتف المحمولة.
  • تستطيع أن تقوم بلعبها على أجهزة البلايستيشن الإصدار الثالث والرابع.
  • كما يمكنك لعبها عن طريق الحاسوب المحمول أو المكتبي إذا حرصت على الالتزام بوضع المواصفات التي سبق وقمنا بذكرها.

مميزات لعبة جاتا 5

يجب أن تعرف أن المميزات التي جعلت هذه اللعبة تأخذ الشهرة الكبيرة التي نراها في الوقت الحالي، على الرغم من أن هناك إصدار حديث بالفعل به تقنيات رائعة ويوجد به أحدث السيارات والدرجات البخارية، لكن لعبة جراند ثفت أوتو 5 لها لمسة خاصة بها ويه:

  • تستطيع أن تعيش في واقع اللعبة بشكل كبير، لأن اللعبة مصنفة ضمن ألعاب محاكاة الواقع، لذلك يمكنك أن تشعر بأي حركة تقريبًا تحدث داخل هذه اللعبة، والسبب يرجع لصناعها الذين قاموا بتقديم مثل هذه الجودة الرائعة من رسومات الجرافيك.
  • المنافسة والإصرار على الفوز وهذا يكفي لكي تقوم بالانجذاب لمثل هذه اللعبة، كما أن السيناريو الناشئ على هذه اللعبة ذو حبكة رائعة جدًا، بل ويجعلك تعيش معه في كل خطوة يخطيها.
  • إذا لم تمتلك سيارة إلى الآن فعليك لعب لعبة جراند ثفت أوتو 5 لأنه لم تترك سيارة رياضية إلا وقاموا بإدراجها داخلها، بل وستستطيع الذهاب إلى أمريكا بسبب المحاكاة الرائعة التي توجد داخل اللعبة.

تحميل لعبه GTA للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا

تستطيع أن تقوم بتحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5 عبر هذا الرابط المباشر، ويمكنك البدء عن طريق الضغط هنا 

 

زر الذهاب إلى الأعلى