تحميل العاب بدون نت على الكمبيوتر

تحميل العاب بدون نت على الكمبيوتر

في الفقرات الاتية سنتعرف على بعض من تحميل العاب بدون نت على الكمبيوتر التي يمكن ان تجربها، حيث ان معظمها متعددة اللاعبين، وبعض منها فردية اللعب، لذا مهما كانت متطلباتك وأهدافك، ستجد هنا ما يناسبك، أيضًا، إذا كنت تلعب ألعابًا يشارك فيها أكثر من شخص، فتأكد من أن لديك كابلات LAN جاهزة للاستمتاع بتجربة اللعب الجماعي بدون الاتصال بالانترنت، بدون اطالة دعنا نتعرف على تحميل العاب بدون نت على الكمبيوتر من خلال موقع المورد .

لعبة FIFA 09

مما لا شك فيه أن كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في كافة أنحاء العالم، وهنا تأتي لعبة FIFA 09 الشعيرة، وهي جزء من سلسلة كرة القدم لعام 2008 تحت EA Sports حيث تأتي مزودًة بواجهة رسومات وجرافيك خرافية، مما يزودها مظهرًا واقعيًا أفضل لتحسين تجربة الألعاب الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا رؤية الكثير من التحسينات في اللعبة، حيث تتضمن بعض التحسينات استجابة محسّنة لإطلاق الكرة، ونظام تدافع جديد ومعدل، ورسوم متحركة دقيقة تمكن شخصيات تلك اللعبة من التقاط لقطات لأول مرة ، إلخ.

عند مناقشة كيفية اللعب، تقدم FIFA 09 تجربة أكثر سلاسة مع الكثير من الاصطدامات الواقعية، بالاضافة الى ذلك، فإن المؤثرات الصوتية الفائقة من الحشود تجعلك تشعر وكأنك تقف بالفعل في منتصف الأرض، كما تبدو كل مواجهة أثناء الجري أكثر واقعية نتيجة الوجود المادي لكل شخصية، بعد كل ضربة قوية، حيث يستغرق اللاعبون وقتًا أطول للوقوف والعودة إلى اللعبة كما أضافت هذه التحسينات الصغيرة الكثير من التألق إلى اللعبة مما يجعلها من افضل تحميل العاب بدون نت على الكمبيوتر.

اقرأ  أيضا افضل العاب الاكشن للكمبيوتر

لعبة Sniper Fury

تعتبر لعبة Sniper Fury، كما يوحي الاسم، انها لعبة إطلاق نار تتميز اللعبة بمعركة حماسية ضد الشر حيث انك تلعب كأفضل قناص مطلق النار في العالم مع أكثر من 500 مهمة مختلفة حيث تحتاج إلى قتلهم جميعا، تأتي لعبة القناص تلك ببعض التأثيرات الرسومية المذهلة التي تلتقط كل لقطة رأس في حال اصابة العدو في حركة بطيئة، سوف تأخذك الرسومات ثلاثية الأبعاد المذهلة بشكل تقريبي إلى المستقبل حيث تحاول القضاء على الاشرار وانقاذ العالم.

بالاضافة الى ما سبق، مع استمرار تقدمك في اللعبة، تحتاج إلى القتال في ظروف قوية مثل العواصف الرملية والعواصف الثلجية والعواصف الممطرة حيث يتبنى الأعداء سلوك الذكاء الاصطناعي ويتم ترقيتهم مع كل مهمة اتية، تحتاج إلى القتال مع أعداء مثيرين يتألفون من جنود مدربين بسيارات ووحدات جوية وأسلحة كارثية. اقتحم دفاعهم، اقتلهم جميعا، اسرق أسلحتهم، واستمر في التقدم.، كما انه يقدم Sniper Fury أيضًا تحديات PvP والبطولات وحروب العشائر.

لعبة Remnant: From The Ashes

تعتبر Remnant From The Ashes هي لعبة تقمص أدوار من شركة تسمى Perfect World Entertainment، ومع ذلك، تم تصميم تلك اللعبة بشكل أساسي للعب الجماعي إلا انها توفر خيارًا للعب بدون نت أيضًا لأولئك الذين يحبون اللعب بمفردهم ذون جماعة، بينما تستعير اللعبة الكثير من آلياتها من الامتيازات المختلفة، إلا أنها تشبه إلى حد كبير Dark Souls، بالإضافة إلى ذلك ، فهذه اللعبة تتميز بعنصر مطلق النار من منظور شخص آخر يسمح لك بحمل سلاحين في آن واحد حيث يسمح لك بتصميم شخصيات مخصصة ويقدم مجموعة مختلفة من الأسلحة القوية مثل البنادق وبنادق القنص وبنادق الصيد والمزيد.

يمكن ان يحتاج اللاعبون إلى استكشاف الأماكن المحفزة وقتل الوحوش والاستيلاء علي أسلحتهم والأشياء الأخرى المطلوبة لترقية أسلحتك، تصبح الأمور أكثر إثارة في حين تقاتل وجهاً لوجه مع الرؤساء حيث يتميز الرؤساء بقوة كبيرة في اللعبة، لذلك تحتاج إلى ضبط وقت المراوغات خلال الهروب من هجماتهم، وبمجرد أن تتمكن من التقاط أنماط هجومهم تستطيع هزيمتهم بسهولة والمضي قدمًا لأن الأعداء الأكثر إثارة في انتظارك.

لعبة Blair Witch

تلك اللعبة تعتبر من أشهر تحميل العاب بدون نت على الكمبيوتر، لدينا لعبة البقاء والحركة والرعب النفسية Blair Witch، تم تطوير تلك اللعبة بواسطة Bloober Team بناءً على سلسلة أفلام Blair Witch، حيث إنها لعبة تعتمد على القصة من منظور شخص واحد فقط مع قصة شيقة للغاية وتلتقط صورًا تخطف الأنفاس تثير الرعب، كما تحتوي اللعبة على قصة انحدار بشري إلى الظلام حيث يركز على آليات البقاء حيث يحتاج اللاعب إلى استخدام أشياء كــ ضوء الفلاش والكاميرا والجوال وما إلى ذلك أثناء متابعة تجربة فتاة تبلغ من العمر تسع سنوات مفقودة.

يجب عليك أن تجد طريقك عبر الغابة الكثيفة والمظلمة للغاية والملعونة جنبًا إلى جنب مع كلبك المخلص، طوال طريقك، سوف تلتقي باستمرار بدمى خشبية وأشرطة فيديو وتحتاج إلى حل ألغاز متعددة، تبدو الصور الرسومية حقيقية جدًا، و الموسيقى المرعبة كافية وحدها لخداع عقلك للخوف في الحياة الواقعية، في هذه الحالة قف بقوة ضد مخاوفك وأهوال ساحرة بلير واستمر فيما بدأت من أجله.

لعبة Ancestors: The Humankind Odyssey

حروف الاسم نفسه ممتعًا للغاية، وتحمل طريقة اللعب ذات المستوى للحفاظ على الاستقرار حيث ان Ancestors: The Humankind Odyssey هي لعبة بقاء طورتها مؤسسة Panache Digital Games ، والتي يتم لعبها من منظور شخص آخر، كما يوحي الاسم، تشير هذه اللعبة إلى حياة أسلاف الجنس البشري، يرجع بنا إلى 10-2 مليون سنة ماضية في عصر النيوجين بأفريقيا.

يمكن أن يحتاج اللاعبون إلى توجيه عشيرة الرئيسيات لكي يبقوا على قيد الحياة في الغابات شديدة الخطورة في إفريقيا، كما تحتاج إلى الاستكشاف في كافة أنحاء الغابة العميقة، والعثور على الطعام والماء، والحصول على نوم كافي للحفاظ على صحة الشخصية.

خالد المر

محرر وكاتب في موقع المورد منذ التأسيس مختص في الكتابة الإبداعية، عمل مع عدد من المواقع في كتابة المقالات مع مراعاة الكتابة عن تجربة شخصية من اجل اضافة تجربة للقارئ الذي يبحث عن المعلومة من مصدرها في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى