بينهم 3 أطفال.. الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً من الضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس، طالت 15 فلسطينياً بينهم 3 أطفال.

وذكرت “وكالة سند للأنباء” أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حاتم موهوب دويكات، من منزل ذويه في بلاطة البلد شرقي مدينة نابلس، وداهمت بلدة سردا شمالي مدينة رام الله، واعتقلت الشاب قصي بزار، بالإضافة لاعتقال أبي صالح ذيب الصوفي (20 عامًا) من قرية دير نظام شمال غربي المدينة.

وفي دير نظام شمال غربي رام الله، طالت الاعتقالات الإسرائيلية كلًا من إبراهيم أحمد التميمي وعبد الرحمن محمد التميمي، بالإضافة إلى طارق أبو سرور، الذي تم اعتقاله من مخيم عايدة للاجئين شمالي مدينة بيت لحم.

وقالت مصادر محلية، إن الاحتلال اعتقل الشاب مازن سيطان أبو الرب، من بلدة قباطية جنوب غربي مدينة جنين، والمواطن سليم بدوان من مدينة قلقيلية.

وأضاف مدير نادي الأسير في جنين منتصر، أن قوات الاحتلال اعتقلت 3 فتية من قرية العرقة غربي المدينة، يبلغون من العمر 15 عامًا، هم مهدي علي صالح يحيى، عدي تميم صالح يحيى، وشكري حسن جمال لطفي، وذلك عقب مداهمة منازل عائلاتهم وتفتيشها.

وفي القدس المحتلة، ذكرت مصادر مقدسية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب المصاب وسام رائد الحتاوي، من بلدة الرام، عقب تحطيم منزل عائلته، علماً أنه مُصاب سابق في عينه.

ولفتت إلى أن الاحتلال اعتقل أيضًا زهير الحتاوي من منزل عائلته في بلدة الرام شمالي القدس المحتلة، والشاب سيف قواسمي من المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى