fbpx

برنامج مكالمات دولية مجانية عبر الانترنت

برنامج مكالمات دولية مجانية عبر الانترنت

مع التطور الرهيب لشبكة المعلومات وتقنيات الاتصال ظهر عدد كبير من البرامج والتطبيقات التي تسهل عملية التواصل الاجتماعي بين الناس في مختلف دول العالم. سنعرض في هذا المقال معلومات حول برنامج مكالمات دولية مجانية عبر الإنترنت وذلك من خلال موقع المورد.

برنامج Pinngle Messenger

  • بينجل ماسنجر هو تطبيق للمكالمات والرسائل يمكنك استخدامه للدردشة عن طريق إرسال رسائل نصية والرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو (أو التقاطها مباشرة عبر الهاتف).
  • يمكن للمستخدم أيضًا إبلاغ الأصدقاء والعائلة بموقعه على الخريطة من خلال مشاركة الموقع في شكل رسالة عادية، يمكنه أيضًا إضافة التفاعل والشعور إلى رسائله والدردشة عن طريق إرسال الرموز والملصقات.
  • كيفية إجراء مكالمات من الشبكة إلى الهاتف مجانًا:

يقوم بينجل ماسنجر بنقل وإعداد نسخة سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي، ويتيح ذلك للمستخدمين إجراء المكالمات والدردشة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم إلى الهواتف المحمولة عبر الإنترنت.

لماذا Pinngle هو أفضل برنامج مكالمات دولية مجانية من خلال الإنترنت

هناك أسباب كثيرة تجعل بينجل هو أفضل وسيلة اتصال لإجراء المكالمات عن طريق الإنترنت، سوف نعرضها على النحو التالي:

  • يعمل Pinngle Messenger في كل مكان، لذلك لا داعي للقلق بشأن حظر تطبيقات المراسلة وبرامج المراسلة أو تعطيلها. أو يقوم بحظر وإيقاف إحدى الخدمات أو الأدوات الموجودة في البرنامج، لكن نظام التشغيل الخاص به يعمل في جميع دول العالم، حتى في المناطق التي يتم فيها حظر التطبيقات وبرامج الاتصال الأخرى.
  • المكالمات على Pinngle مجانية وذات جودة عالية، بالإضافة إلى القدرة على إجراء مكالمات (صوت، فيديو) إلى اتصال إنترنت بطيء جدًا، يتميز التواصل في بينجل أيضًا بالجودة العالية، أي أنه من جانب الصوت في المكالمات الصوتية يكون مقروءًا ومفهومًا ويصل على الفور، أي في نفس الوقت الذي يتحدث فيه الطرف الآخر.
  • أما بالنسبة لمكالمات الفيديو فالصوت فيها كما في المكالمات الصوتية واضح والصورة أوضح وأوضح، والأهم أنها متزامنة، مما يعني أنها تصل دون تأخير، والصورة لا تتخلف عن الصوت، أو العكس.

يتضمن البرنامج أيضًا العديد من أدوات وخدمات الاتصال المتميزة، مثل:

  • إعادة الاتصال: عندما تكون خدمة الإنترنت سيئة، بغض النظر عن جودتها (WiFi ، 3G ، 2G)، ستتمكن من إجراء مكالمات باستخدام هذه الخدمة، حيث كلفهم البرنامج بهذه الحالات. إذا كنت تريد الاتصال بخدمة الإنترنت الرديئة، فاختر الخدمة بعد إدخال الرقم في مكان المكالمات، لكي يتصل بك التطبيق، اتصل بالرقم الذي تريد الاتصال به وربطك ببعضكما البعض في النهاية.
  • خدمة تحويل المكالمات: تتيح لك هذه الخدمة توفير تكاليف التجوال الباهظة عند السفر للخارج والحصول على رقم جديد محليًا، وتريد إعادة توجيه المكالمات من الرقم الأصلي في بلدك إلى رقم مؤقت جديد، فقط ادخل الرقم الجديد في قسم الخدمة وسيقوم Pinngle بالمهمة، لكن لا تنس إلغاء الخدمة عندما تصل إلى المنزل.

برنامج global talk

هو برنامج جديد يعمل بنظام Android، ويوفر دعمًا للمكالمات الهاتفية لجميع دول العالم بأسعار منخفضة، ويدعم التطبيق شبكات 3G و WI-FI، بحيث يمكنك الاتصال بأصدقائك وأقاربك إذا كان لديهم نفس التطبيق.

مميزات برنامج global talk

  • يدعم شبكات Wi-Fi و 3G و EDGE.
  • اتصال مجاني عبر الإنترنت مع مستخدمي التطبيق.
  • يمنحك رصيدًا مجانيًا للاتصال بجميع دول العالم باستخدام رقم هاتفك.
  • سهل الاستخدام وسريع الاتصال.
  • التسجيل غير مطلوب.

طريقة تحميل برنامج global talk وإجراء المكالمات

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام، وطريقة إجراء المكالمات سهلة. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات، ولكن يجب أن يعمل جهازك بنظام Android:

  • انتقل أولاً إلى Google Play وابحث عن البرنامج بكتابة Global Talk في محرك البحث.
  • ثم انقر فوق رمز التطبيق ثم انقر فوق تنزيل.
  • بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج وتثبيته، ستصلك مكالمات دولية مجانية بقيمة دولار واحد عبر الإنترنت.
  • ثم افتح التطبيق ، ثم أدخل الرقم الذي تريد الاتصال به بالرقم الدولي ثم انقر فوق رمز الاتصال.

إقرأ أيضاً برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء

برنامدج libon

بعد التنزيل يمنحك البرنامج 60 دقيقة مجانية كل شهر لمدة ثلاثة أشهر أي ثلاث ساعات موزعة على ثلاثة أشهر مجانًا، لأنه يتيح لك إجراء مكالمات دولية لأكثر من 90 دولة في مختلف دول العالم، بما في ذلك ثلاث دول عربية، وهي مصر والمغرب والجزائر. ومع ذلك، بعد تنزيل البرنامج ستظهر لوحة المفاتيح الرقمية أمامك، ويجب على المستخدم إدخال الرقم الذي يريد الاتصال به ثم النقر فوق زر الاتصال.

برنامج kakao talk

يتيح لك البرنامج اجراء مكالمات مجانية حول العالم من خلال اتصال مجاني بالإنترنت عبر 3G أو Wi-Fi، كما يسمح لك بإرسال الرسائل ومقاطع الفيديو والصور، فضلا عن إمكانية إقامة اتصالات فردية وجماعية.

برنامج facebook messenger

تمت إضافة دعم الاتصال الفوري إلى تطبيق Facebook لإجراء مكالمات صوتية عبر شبكة Wi-Fi مجانًا تمامًا، أو من خلال عدد غير محدود من خطوط الإنترنت للهاتف المحمول للتنافس مع برامج المراسلة الفورية المختلفة حيث تتيح لك إجراء مكالمات دولية بجودة صوت واضحة.

برنامج Nimbuzz

يسمح البرنامج بإجراء مكالمات مجانية عبر الإنترنت من هاتف أو جهاز لوحي ويطلب نفس التطبيق ليكون مع الطرف الآخر من أجل استقبال أو إجراء أي مكالمات معه، البرنامج متاح لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android و Nokia و Windows Phone و iPhone و Blackberry و Java وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية.

برنامج Flaphone

يتيح البرنامج لمستخدميه الاتصال بهاتف محمول عبر الإنترنت مجانًا في أي مكان في العالم، مع عدم وجود حد معين للاتصال الفردي، فإنه يوفر جودة وصوتًا واضحًا دون انقطاع، كما يتيح لك إرسال رسائل مجانية.

زر الذهاب إلى الأعلى