برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء

برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء

لقد أصبحنا في عصرنا، في عصر التكنولوجيا الحديثة، نبحث دائمًا عن كل ما هو جديد، ونريد دائمًا مقابلة الأصدقاء أو العائلة لمشاهدة أفلام جديدة، وهناك العديد من البرامج الآن، سنعرض في هذا المقال معلومات حول برنامج مشاهدة افلام مع الاصدقاء وذلك من خلال موقع المورد.

شاهد الأفلام عبر الإنترنت مع شخص آخر عبر Twoseven

  1. تم إنشاؤه بواسطة زوجين اضطروا إلى قضاء فترات طويلة من الوقت في علاقتهما، وقد تم تصميم اثنين من سبعة مع مراعاة البساطة ويعمل مباشرة من متصفحك.
  2. يدعم Twoseven حاليًا YouTube وNetflix وVimeo وCrunchyroll، ولكنه يسمح لك أيضًا بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة التي يمتلكها الجميع على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم (يجب أن يكون هناك مقطع فيديو واحد فقط).
  3. ليس كل شيء، يحتوي التطبيق المستند إلى المتصفح على ميزات نصية وفيديو مدمجة، لذلك لا تحتاج إلى الاعتماد على تطبيق دردشة فيديو خارجي لرؤية صديقك ومشاركة مشاهدة الفيديو وجهًا لوجه معهم.
  4. هناك أيضًا امتداد Chrome مزدوج لمتصفح Chrome يخبرك ما إذا كان مقطع فيديو على موقع معين مدعومًا في التطبيق ويتيح لك مشاركته مع صديقك.

شاهد الأفلام ومقاطع الفيديو بكميات كبيرة عبر Plug.DJ

  1. الموقع مخصص لأولئك الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام الكاملة أو البرامج التلفزيونية ، يرغبون في مشاركة مقاطع الفيديو الموسيقية أو مقاطع YouTube مع أصدقائهم.يقوم Plug.DJ بإنشاء غرفة خاصة لجميع أصدقائك للدردشة وإنشاء قائمة بالفيديوهات الموسيقية.
  2. ستجد العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية لأصدقائك للتعليق عليها وحتى التصويت لها. يجب أن تكون في أفضل لعبة إذا كنت لا تريد أن يتم التصويت لك خارج كشك الدي جي الرقمي الذي أعددته.
  3. يحتوي على واجهة مستخدم أنيقة وغير مزعجة مثالية لتشغيله على الشاشة الكبيرة عند مقابلة الأصدقاء الذين قد يكونون هناك شخصيًا بينما يلعب الأصدقاء البعيدين على التطبيق.

شاهد الأفلام مع أصدقائك في نفس الوقت باستخدام Syncplay

  1. Syncplay هو نظام مشترك ومتوافق مع جميع تطبيقات مشغلات الفيديو الكبيرة بما في ذلك VLC و KM Player و Media Player Classic  Syncplay هي أداة مجانية تتيح لك مزامنة مقاطع الفيديو مع أصدقائك. يجب أن يكون لديك الأفلام التي تريد مشاهدتها مخزنة محليًا على محرك الأقراص الثابتة، ولكن بمجرد إعدادها، تقول أنت وصديقك أنك “جاهز للمشاهدة” واضغط على زر التشغيل.
  2. يمكن لأي شخص إيقاف البث مؤقتًا وتقديمه سريعًا، وهي طريقة رائعة للاستمتاع براحة استخدام مشغل الفيديو المفضل لديك أثناء مشاهدة الأفلام معًا.

الدردشة مع أصدقائك أثناء مشاهدة الأفلام على Watch2gether

  1. باستخدام Watch2gether من السهل جدًا مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت مع أصدقائك في الوقت الفعلي. التسجيل غير مطلوب، كل ما تحتاجه فقط إلى اسم مؤقت.
  2. للبدء، انقر فوق الزر “إنشاء غرفة” في صفحتها الرئيسية. أدخل اسمك المؤقت وسيأخذك إلى غرفة الفيديو (والدردشة)، حيث يمكنك البدء في إضافة أصدقاء للدردشة. يمكنك دعوة الأصدقاء إلى غرفة قمت بإنشائها، أو الانضمام إلى غرفة موجودة وتصبح جزءًا من مجموعة للمشاهدة والدردشة.
  3. تتمثل ميزة Watch2gether في أنه لديك خيار تحديد مصادر الفيديو أو البحث عنها من YouTube أو Vimeo أو DailyMotion أو الصوت من SoundCloud.

إقرأ أيضاً برنامج لوضع شعار على الفيديو للاندرويد

شارك مقاطع الفيديو مع الأصدقاء عن بُعد عبر Gaze

  1. إذا كان YouTube هو منصة البث المفضلة لديك، فقد يكون Gaze هو بالضبط ما تبحث عنه. استخدام Gaze بسيط للغاية. يقوم أحد المستخدمين بإنشاء غرفة ويرسل رابطًا إلى الغرفة إلى شخص آخر. . هذا هو بعد ذلك، يمكن للطرفين البدء في بث مقاطع الفيديو في نفس الوقت. لسوء الحظ، لا يمكن استخدام Gaze إلا مع فريقين في نفس الوقت. في حين أن هذا قد يكون الحل الأمثل لليلة طويلة ، إذا كنت ستدعو أكثر من شخص واحد ، فستحتاج إلى إلقاء نظرة على بعض الخدمات الأخرى في هذه القائمة.
  2. إلى جانب دفق مقاطع فيديو YouTube، يتيح لك Gaze أيضًا مزامنة الملفات المحلية. فقط كن على علم بذلك للقيام بذلك، يحتاج كلا الطرفين إلى عرض الملف على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. لحسن الحظ، هناك العديد من مواقع الويب التي تتيح للمستخدمين تحميل ملفات كبيرة مجانًا.

شارك وشاهد مقاطع الفيديو مع شخص آخر عبر Rabbit

  1. يختلف Rabbit عن العديد من الخدمات الأخرى في هذه القائمة من حيث أنه لا يقتصر على مزامنة تدفقات الفيديو فقط. بدلاً من ذلك، يسمح Rabbit للمستخدمين بشكل أساسي بـ “مشاركة” المتصفح. يتيح ذلك للمستخدمين مزامنة جميع أنواع المحتوى عن بُعد عبر أجهزة متعددة. بينما قد تكون مزامنة الأفلام مع Netflix أو YouTube هي الخطوة الأولى، يمكن لـ Rabbit أيضًا مزامنة الألعاب والمستندات والمزيد.
  2. لتشغيله، ما عليك سوى الانتقال إلى موقع Rabbit الإلكتروني وابدأ جلسة. ثم انتقل فقط إلى ما تريد مزامنته باستخدام “متصفح Rabbit” في متصفحك. لدعوة الأصدقاء إلى جلسة Rabbit، ما عليك سوى إرسال عنوان URL للغرفة.
  3. بمجرد دخول “الغرفة”، سيتمكن المستخدمون من الدردشة مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي عبر الرسائل النصية أو رسائل الفيديو. علاوة على ذلك، لا يسمح Rabbit للمستخدمين برؤية نفس الشيء في نفس الوقت فحسب، بل يتيح أيضًا التحكم في المستخدمين المختلفين بنقرة واحدة على الماوس. يحتوي Rabbit على امتداد Chrome متاح مما يجعل هذه العملية أسهل بكثير.

شارك أفلام Netflix مع الأصدقاء عبر الإنترنت عبر Netflix Party

  1. Netflix Party هو امتداد Chrome. يسمح للمستخدمين بمزامنة تشغيل فيديو Netflix عبر أجهزة كمبيوتر متعددة. نظرًا لأنك تحتاج فقط إلى التثبيت على جهاز كمبيوتر واحد، ربما يكون من الأسهل تكوينه. بعد تثبيت الامتداد، انتقل إلى Netflix وحدد فيلمًا أو عرضًا تلفزيونيًا لمشاهدته.
  2. بمجرد التحميل، أوقف الفيديو مؤقتًا وانقر على الزر الأحمر “NP” في الزاوية العلوية اليمنى من نافذة المتصفح. سيؤدي هذا إلى إنشاء ارتباط فريد حيث يمكنك إرساله إلى أشخاص آخرين. ستتم إعادة توجيه هؤلاء الأشخاص إلى “غرفتك” حيث سيتمكنون من مشاهدة مزامنة الفيديو معك. علاوة على ذلك، يتيح Netflix Party للمستخدمين التفاعل مع بعضهم البعض من خلال واجهة دردشة نصية بسيطة.
زر الذهاب إلى الأعلى