fbpx

افضل سماعات بلوتوث للجوال بأسعار لا مثيل لها

هناك العديد من العلامات التجارية السماعات اللاسلكية بتقنية البلوتوث في السوق العربي، حيث يشعر المستخدمون بالحيرة عند شرائها، لذلك قررنا أن نقدم لك قائمة ب أفضل سماعات البلوتوث للجوال كما أن تعد سماعات البلوتوث مميزة للغاية لأن من خلالها يمكنك الاستماع إلى الصوت المفضل لديك بكل سهولة.

افضل سماعات بلوتوث للجوال

1- سماعة Optoma NuForce BE Sport Bluetooth

بمواصفاتها أصبحت Optoma NuForce BE Sport4 أول سماعة رأس لاسلكية تعمل بالبلوتوث لعام 2021 هذا العام وهي من افضل سماعات بلوتوث للجوال حيث تتضمن تصميمًا صوتيًا مغلقًا ويزن 15 جرامًا فقط، وهذا في الواقع حجم مثالي وسيظهر أهميته عند ارتدائه.

يتم استخدام سماعات الأذن لفترة طويلة في اليوم، لكنها في نفس الوقت كبيرة بما يكفي لتشعر بالمتانة، ويتراوح مدى استجابة تردد السماعات بين 20 هرتز -20 كيلو هرتز، وتصل حساسية السماعات إلى 92 ديسيبل +/- 3 ديسيبل التردد عند 1 كيلوهرتز أبرز مزايا هذه السماعة ما يلي:

  •       تتميز السماعات بصوتًا رائع.
  •       تحتوي على تصميم عملي.
  •       ذات سماعات مخصصة.
  •       لدى البطارية عمر طويل أي تظل سليمة لأطول فترة ممكنة.

سماعة الرأس لها عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات، وسماعة الرأس لها مدى لاسلكي 10 أمتار أو 33 قدمًا وهو رقم جيد جدًا.

بالإضافة إلى أن سماعة الرأس مناسبة جدًا لجميع المواقف التي قد تتعرض لها في البيئات، لذلك يمكنك إخراجه بسرعة من جيبك وارتدائه دون أي صعوبة أو متاعب، ولأنه مكبر صوت أنيق وعالي الأداء فهو مريح ويوفر عزل الصوت، لذا فهو مناسب بشكل خاص للرياضيين.

هذه السماعة ذكية للغاية ومصنوعة من معدن أسود لامع لأن عيب السماعة أنها غير مناسبة للاستماع بأذن واحدة على الإطلاق، ولا تدعم تقنية NFC.

افضل سماعات بلوتوث للجوال لعام 2021

1- سماعة Bowers & Wilkins PI3

تتبنى سماعات Bowers & Wilkins PI3 اللاسلكية تصميمًا صوتيًا مغلقًا، يصل وزنها إلى 31 جرامًا، ولها نطاق استجابة تردد كل ساعة من 10 هرتز إلى 30 كيلو هرتز، وحساسية تبلغ 96 ديسيبل.

لكن عمر البطارية الذي يأتي مع السماعة يصل إلى 8 ساعات، بقدر ما يتعلق الأمر بالتصميم فإن تصميم السماعة جيد وبسيط للغاية فيما يلي قائمة بأهم مزايا هذه السماعة لها مواصفات محدودة أو متوسطة منها:

  •       تصميم السماعة مريح للأذن وليس متعب.
  •       جودة صوت سماعات الرأس ممتازة.

Bowers & Wilkins PI3 هي أول سماعة أذن لاسلكية مزودة بشريط للرقبة، لذا فإن هذه السماعة رائعة حقًا، خاصة عند الجري أو ممارسة الرياضة، عادةً ما تكون هذه السماعة ذات مواصفات متوسطة ويمكن استخدامها في فترات وجيزة جدًا.

أقرأ أيضاً : طريقة حل مشكلة انقطاع الصوت في الموبايل

إلى حد ما بالمقارنة مع السماعات الأخرى النقطة الأبرز هي جودة الصوت، لكن باقي المواصفات تبدو متوسطة لكنها جيدة جدًا، خاصة بسبب رباط العنق وأبرز عيوب الرياضيين، وعيوب السماعة هو عدم وجود تقنية NFC، وعدم وجود حماية ضد الماء.

افضل سماعات بلوتوث للجوال رائعة

1- سماعة Sennheiser CX Sport Bluetooth

توفر سماعات سنهايزر CX Sport أكثر من جودة صوت ومواصفات رائعة، بما في ذلك تصميم صوتي مغلق ووزنها 15 جرامًا فقط، مما يعني أن السماعة خفيفة الوزن ومناسبة جدًا للارتداء طوال اليوم دون إجهاد، وتتراوح استجابة التردد بين 17 هرتز – 21 كيلو هرتز وحساسية السماعات تصل إلى 112 ديسيبل، بالإضافة إلى النطاق اللاسلكي الذي يصل إلى 50 مترًا “150 قدمًا”، إليك أهم ثلاث ميزات وخصائص لهذه السماعات من خلال ما يلي:

  •       تصميم رائع مناسب للرياضيين.
  •       جودة صوت رائعة.
  •       تدوم البطارية معظم اليوم.

يصل عمر البطارية إلى 6 ساعات، مما يعني أن السماعات يمكنها العمل بشكل طبيعي معظم اليوم، ومن أهم جوانب هذه السماعات أفضل جودة صوت، لذا فإن سماعات سنهايزر CX Sport مثالية للمستخدمين، ولكن برأيي يجب أن تعرف بعض المعلومات السلبية عن هذه السماعة أبرزها عدم كفاية دعمها لتقنية NFC.

افضل سماعات بلوتوث للجوال لاسلكية

1- سماعة Jaybird X4

سماعة البلوتوث اللاسلكية Jaybird X4 هي نوع من السماعات اللاسلكية الجيدة جدًا، وسعرها منافس في السوق، ولها مواصفات فنية منها تصميم صوتي مغلق، وتزن حوالي 14.7 جرامًا، وتصل استجابة تردد السماعة إلى 20 هرتز -20 كيلوهرتز ( KHz)، على الرغم من أن الحساسية ليست في نطاق 99 ديسيبل +/- 3 ديسيبل عند 1 كيلوهرتز، يمكن للسماعة أن تحمل نظام اتصال لاسلكي يصل إلى 10 أمتار (33 قدمًا) مع عمر بطارية يصل إلى 8 ساعات.

مقارنة مع سماعة الرأس هذا رقم جيد جدًا، بالإضافة إلى أن سماعة الرأس تتمتع أيضًا بثلاث ميزات ووظائف مهمة جدًا كما يلي:

  •       مزودة بتصميم متين.
  •       تمتلك تلك السماعة جودة في الصوت.
  •       البطارية الموجودة في السماعة لها عمر جيد.
  •       ضد للماء.

تشمل الميزات الأخرى لـ Jaybird X4 دعم تقنية IPX7، مما يعني أن السماعة مقاومة للماء والغبار، لذا يمكنك استخدام سماعة الرأس في المطر والاستماع إلى الأصوات المفضلة لديك دون أي مشاكل.

وبحسب المصادر التي أشار إليها وذكرها نظرًا لتصميمه المتين فهو يأتي مع تطبيقه الخاص الذي يتيح للمستخدمين تخصيص المعادل بسهولة وسرعة، كما أنه قادر على إنشاء ملفات تعريف صوتية لكل مستخدم مما يجعل السماعة تعرف على احتياجات جميع المستخدمين.

افضل سماعات بلوتوث للجوال سامسونج

1- سماعة Samsung Galaxy Buds

  •       تعتبر هذه السماعة من أفضل إنتاج سماعات بلوتوث سامسونج هذا لأنها تحتوي على العديد من التقنيات التي تجعلها فريدة.
  •       حيث يمكن أن تدوم البطارية لفترة طويلة.
  •       يمكن أن تستمر شحنة واحدة لمدة تصل إلى 6 ساعات.
  •       بالإضافة إلى ذلك تتميز السماعة بأن الصوت حول من يرتديها يصل دون فكه ثم تركيبه.
  •       يمكنك تنزيل تطبيق Galaxy Wearable لكي تستطيع التحكم في مستوى الصوت.

وبذلك لقد تحدثنا عن كافة افضل سماعات بلوتوث للجوال التي يبحث عنها الكثير لكثرة أهميتها مع الهاتف الجوال.

زر الذهاب إلى الأعلى