fbpx

أفضل برنامج مونتاج فيديو للآيفون مجانًا احترافي 2021

يبحث كثير من مستخدمي الآيفون عن أفضل برنامج مونتاج فيديو للآيفون مجانًا، وذلك لإضافة مميزات أكثر للفيديوهات مثل الكتابة على مقطع الفيديو ودمج أكثر من مقطع وإضافة الفلاتر وتحسين الجودة، ولكي لا تتشتت بين كثرة البرامج جمعنا لك أفضلهم، سيجمع هذا المقال برامج تفيدك إذا كنت محترف ولديك خبرة في تحرير الفيديوهات وأيضًا إذا كنت مبتدأ وتبحث عن برنامج بسيط.

أفضل برنامج مونتاج فيديو للآيفون مجانًا احترافي 2021

برنامج Clips

 يعد من أفضل البرامج المجانية لمستخدمي الآيفون وأكثرها سهولة، حيث يتيح لك الكتابة على مقاطع الفيديو وتحسين جودة الفيديوهات مع إضافة الصوت، كما يمكنك من إزالة الصوت او إزالة جزء من مقطع فيديو لا ترغب به، ويمكنك تحميل البرنامج من هنا .

كما يضيف لك إمكانية كتم الصوت مع أداة دمج الصور داخل الفيديو وكل هذه اللمسات تساعدك على إنتاج فيديو احترافي وبكل سهولة.

 ويضم أيضاً مجموعة مميزة من الرموز التعبيرية والملصقات،  ويمكنك مشاركة الملف عبر البريد الإلكتروني أو AirDrop  كما يمكنك تحميل الفيديوهات على خدمة التخزين السحابية أو حفظها ضمن ملفاتك.

برنامج KineMaster

 يعد واحد من أفضل الخيارات لمن يبحث عن برنامج مونتاج فيديو احترافي للأيفون مجاناً، ويمكنك تحميل البرنامج من هنا.

يقدم أدوات للتحرير الفيديو على شكل احترافي وسهل، أحد المميزات الرائعة فيه هو دعم تنسيق الفيديو الأفقي أو الصوري.

 كما يمكنك من دعم أكثر من طبقة من النصوص والصور مع سهولة تنسيق مقطع الصوت مع  دقة الإطار الفرعي.

يمكنك من المعاينة بشكل فوري للتحرير، كما أنه يوفر لك أداة للتحولات ثلاثية الأبعاد، ولا يحتوي على أي إعلانات، مع ملاحظة أنه يضيف علامة مائية للفيديو ولكي تتمكن من إزالتها فعليك الاشتراك.

برنامج Lumafusion:

 يعد هذا البرنامج من أفضل برامج مونتاج فيديو احترافي للآيفون مجاناً، وخاصة للمحترفين كأن تكون صحفي أو منتج أو مخرج وتريد أن تعرض القصة أو التقرير على شكل فيديو احترافي>

يعتبر غني بالكثير من المميزات التي تميزه عن غيره من البرامج، حيث يدعم الملفات بسرعة 30 و 60 إطارًا للثانية الواحدة.

 ويمكنك من تصدير فيديوهاتك لأكثر من صيغة تصل 4K يمكنك من تعديل الفيديو سواء بشكل أفقي أو عمودي، لا يحتوي على إعلانات فلن يزعجك أثناء تحرير للفيديو، إذا كنت تريد إضافة أصوات وصور إلى فيديوهاتك خالية من حقوق الملكية فعليك إذن الإشتراك  في خدمة Storyblocks  وهي خدمة اختيارية.

برنامج pro  Filmmaker

  • يعتبر اختيار هذا البرنامج لمن يبحث عن افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا اختيار ممتاز.
  • يعد من البرامج السهلة والغنية بالمميزات، يقدم لك مجموعة من الفلاتر والمؤثرات تضيف لفيديوهاتك شكل احترافي، ويمكنك تحميل البرنامج من هنا.
  • يوفر لك تصنيف الفيديو، ويحتوي على 190(تقريباً) رسم توضيحي ويضم ما يزيد عن (20) عن عملية انتقالية وتوجيهات صوتية وذلك بمساعدة Audiometer .
  • مع ملاحظة أن النسخة المجانية تضيف العلامة المائية للفيديوهات وإزالتها عليك الاشتراك لتستفيد من مميزات أكثر في البرنامج.

برنامج Magisto

  • يدخل تحت قائمة افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا، وما يميز هذا البرنامج عن غيره هو استخدامه السهل جدً.
  • فإذا كنت مبتدأ وليس لديك خبرة في مجال تحرير الفيديوهات فبرنامج Magisto  هو أفضل اختيار لك، ويمكن التحميل من هنا.
  • وبه مميزات تطبق بشكل تلقائي وهي اقتصاص الفيديوهات ودمجها.
  • يقدم البرنامج تقنيات متقدمة تساعدك على إنتاج الفيديو بشكل احترافي مثل التعرف على الوجه، والتثبيت، ومجموعة من التأثيرات التي تختصر عليك كثير من الوقت أثناء تحرير الفيديو.

برنامج InShot Video Editor

يعتبر من البرامج سهلة الاستخدام لمستخدمي الآيفون حيث يقدم لك الكثير من الأدوات اللازمة لتحرير الفيديو مثل الحذف وضبط الفيديو والقص والدمج.

 يتيح لك البرنامج إضافة الأصوات للفيديو سواء كانت خاصة بك أو استخدام أصوات مجانية يوفرها لك البرنامج، يمكنك تحميله من هنا.

يعد البرنامج مفيد بشكل خاص لموقع انستجرام حيث يمكنك من تحرير الفيديو المثالي لانستجرام الذي يأخذ شكل المربع.

برنامج FilmoraG

 برنامج يستحق التجربة لمستخدمي الآيفون خاصة إذا كنت تبحث عن السهولة والبساطة مثلاً إذا كنت تريد تحرير مقطع فيديو لا يحتوي على منحنى تعليمي حاد، من الميزات الرائعة، ويمكنك تحميل البرنامج من هنا.

أيضاً في هذا البرنامج التي تجعله يستحق التجربة هو أنه لن يضيف للفيديوهات أي علامة مائية ولن يشترط عليك زمن محدد للفيديوهات، ومثل كثير من البرامج فيوجد داخل تطبيق  FilmoraGo   إمكانية الشراء التي ستوفر لك مميزات أكثر مثل إضافة الأصوات والتأثيرات.

برنامج Power Director

يدخل ضمن قائمة افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون مجانا بلا شك حيث يقدم لك واجهة سهلة للاستخدام.

يقدم لك إمكانية تحرير الفيديوهات وترتيب مشاهدها وفق جدول زمني ويمكنك من تجميع الصور، ويمكنك تحميله من هنا.

 والتطبيق ويدعم أيضًا الحركة البطيئة ليمكنك من إضافة لمسة احترافية إلى للفيديوهات.

أقرأ أيضاً : طريقة فتح الهاتف المقفل برقم سري بدون فورمات

مع ملاحظة أن البرنامج يضع علامة مائية للفيديو و لإزالتها سيتوجب عليك الشراء داخل التطبيق.

برنامج Viva Video

إذا كنت من مستخدمي الآيفون وتريد إضافة لمستك وأسلوبك الخاص إلى الفيديوهات لتطبيق Viva Video  خيار ممتاز، ويمكنك تحميله من هنا.

يقدم مجموعة من أدوات التحرير التي تضيف لمسة حيوية واحترافية للفيديوهات، كما يوفر لك مجموعة من المؤثرات الصوتية  مع عدد من الملصقات.

برنامج Quick

يعد من أفضل برامج مونتاج فيديو احترافي للآيفون مجاناً؛ وخاصة إذا كنت تريد أن تختصر الوقت أثناء تحرير الفيديو.

يمكنك من إنشاء فيديوهات رائعة بسهولة، يمكنك من استيراد مقاطع الفيديو والصور خاصتك من مكتبتك ومن حساب انستجرام وفيسبوك، ويمكنك تحميله من هنا.

 وبعد تحرير للفيديو يمكنك  تحميل على أي حساب انستجرام أو فيسبوك، وأيضًا يمكنك حفظه في ملفاتك على جودة 720 أو 1080 وذلك دون فرض أي قيود.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى