5 مرشحين لتدريب نادي ريال مدريد بعد زين الدين زيدان

سلطت صحيفة ميرور البريطانية، الضوء على المدرب الجديد، الذي سيخلف زين الدين زيدان بعد إعلانه الرحيل عن نادي ريال مدريد.

وتحدثت الصحيفة عن 5 مدربين مرشحين، لشغل منصب المدير الفني في ريال مدريد، بينهم مدربون من إيطاليا وآخر ألماني.

اقرأ أيضا: كندا.. لقطة فاضحة لنائب في البرلمان خلال جلسة افتراضية

وضمت القائمة راؤول غزنزاليس لتدريب ريال مدريد، بعدما حقق نجاحاً لافتاً في دوري الدرجة الثانية الإسباني.وقد تتجه إدارة ريال مدريد لتعيين راؤول، البالغ من العمر 43 عاماً، مدرباً للفريق، وفق الصحيفة.

ومن المرشحين أنطونيو كونتي وهو مدرب إيطالي، طرح على طاولة الفريق، بعد نحو عامين من ربطه بريال مدريد.

وقال برنامج El Chiringuito الإسباني الشهير، إن كونتي يفضّل تولي تدريب ريال مدريد وخلافة زيدان في سانتياغو برنابيو.

وثالث المرشحين هو ماوريسيو بوكيتينو، ورغم أنه أمضى أشهراً قليلة مع باريس سان جيرمان، فإنه يبدو أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لن يستمر طويلاً مع النادي الفرنسي.

وبحسب صحيفة Marca الإسبانية فإن بوكيتينو لا يرتبط بعلاقات جيدة مع البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، وأشارت إلى أن ذلك قد يدفع الأرجنتيني إلى الرحيل هذا الصيف.

أما يواكيم لوف وهو المرشح الرابع، سيرحل عن منتخب ألمانيا بنهاية مشوار “المانشافات”، في كأس الأمم الأوروبية 2020، وربطته تقارير بتدريب ريال مدريد.

ولا يعد ربط لوف بريال مدريد جديداً، حيث سبق أن تردد أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، معجب بقدرات المدرب الألماني منذ 2012، وأرد تعيينه منذ سنوات.

وأخيراً ماوريسيو ساري، الذي مضى عام على انفصاله عن يوفنتوس، ولم يتول المدرب الإيطالي تدريب أي فريق منذ ذلك الحين، وحققت طريقته مع نابولي بالتحديد إعجاب الجماهير، وهو عامل قد يكون مساعداً لتعيينه مدرباً لريال مدريد.

زر الذهاب إلى الأعلى