صباح الجزائري تحتفل بعقد قرآن ابنها كرم التقي (صورة)

احتفلت الفنانة السورية “صباح الجزائري” بعقد قران نجلها “كرم التقي” على حبيبته وهي فتاة لبنانية من خارج الوسط الفني تدعى “حنين ضو”.

ونشرت صباح الجزائري صورة لنجلها كرم برفقة خطيبته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” متمنيةً لهما كل السعادة والحب.

وكتبت الفنانة السورية في تدوينتها: ”مبروك الله يهنيكن يا ماما، افرح بعركسن عن قريب وشوف ولادكن، بحبكن كتير وبتمنالكن كل السعادة والحبّ“.

ومن جهتها، نشرت رشا التقي صوراً لشقيقها كرم رفقة عروسه معلقةً: “ألف مبروك لحبيبات قلبي إن شاء الله بتتهنوا وكل أيامكن حب وفرح”.

ترف التقي دوّنت أيضاً عبر إنستغرام متمنيةً لشقيقها وعروسه كل الحب، حيث كتبت: “ما عندي كلام يعبر ناطرة هاليوم من أنا وصغيرة الكن كل الحب يلي بقلبي وأكتر الله يحميكن مبروك”.

وكان كرم التقي قد أعلن عقد قرانه على حبيبته، مشاركاً متابعيه عبر خاصية الستوري صورة من أجواء عقد القران، ظهر فيها إلى جانب عروسته التي ارتدت فستاناً قصيراً باللون الأبيض مع طرحة وباقة ورد في يدها، وعلق على الصورة قائلاً: ”حتى يفرقنا الموت“.

صباح الجزائري تحتفل بعقد قرآن ابنها كرم التقي (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى