يسرى مارديني تتلقى جائزة المؤثرين في مواقع التواصل من شركة ألمانية

مُنحت اللاجئة السورية في ألمانيا، “يسرى مارديني”، جائزة “المؤثرين في مواقع التواصل”، بسبب إنجازاتها المميزة وتأثيرها في المتابعين.

وتسلّمت “مارديني” وهي سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، جائزة المؤثرين في وسائل التواصل، من شركة “أباوت يو/About you” الألمانية للأزياء في فئة الرياضة.

وشكرت اللاجئة الشركة خلال تسلمها الجائزة، قائلة: “أنا ممتنة للغاية لأنني على قيد الحياة. عندما بدأت السباحة ما كنت أتصور أن الرياضة ستنقذ حياتي”.

وأضافت أنها تود إلهام الأطفال واللاجئين في جميع أنجاء العالم، للمثابرة من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، فيما أقيم حفل توزيع الجوائز التي يتم منحها لـ7 فئات، هذا العام من دون جمهور.

اقرأ أيضا : “السباحون”.. فيلم من “نتفليكس” يروي رحلة لجوء سباحتين سوريتين

ويضم حساب “مارديني” على منصة إنستغرام أكثر من 130 ألف متابع. وشاركت في أولمبياد “ريو دي جانيرو” عام 2016 ضمن فريق اللاجئين.

وشاركت اللاجئة في بطولة كأس العالم للسباحة عام 2017، وذكرت “مارديني” أنها تحاول الآن التأهل مجددا للأولمبياد المقبل في طوكيو 2021.

وتقوم منصة نتفليكس (Netflix) بالعمل على إنتاج فيلم وثائقي جديد باسم “السباحون” (The Swimmers)، يتحدث عن الشقيقتين يسرى وسارة مارديني.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى