ياسمين عز تثير الجدل بسبب تصريحاتها الغريبة.. “الراجل عينه مش زايغة” (فيديو)

أثارت الإعلامية ياسمين عز الجدل حولها بسبب تصريحاتها الغريبة التي دائما تتحدث عنها عن طريق برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه على قناة إم بي سي مصر.

ياسمين عز تثير الجدل بسبب تصريحاتها الغريبة.. "الراجل عينه مش زايغة" (فيديو)

وتسبب تصريحات الإعلامية الكثير من الخلافات بين الأشخاص على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حيث ينقسمون إلى مؤيدين ومعارضين.

وذكرت ياسمين عز في حلقتها السابقة من برنامج “كلام الناس” أن السيدة التي تتزوج من رجل دمياطي تكون سيدة محظوظة، وأن أكبر ميزة تميز الرجل الدمياطي أنه مخلص وعينه ليست زائغة، ولا يكذب وليس لديه أي مشكلة في تقديم الاعتذار.

حيث أثارت هذه التصريحات حالات كثيرة من السخرية حول الإعلامية المصرية ياسمين عز خاصة سيدات دمياط، ووصفوا تصريحاتها بالمبالغة.

بينما انحاز الكثير من الرجال إلى تصريحات ياسمين عز وأكثروا من رسائل الشكر لها على صفحات الفيسبوك. 

من هي ياسمين عز

الإعلامية ياسمين عز هي مقدمة برامج وتقدم برنامج كلام الناس على قناة إم بي سي مصر ولدت عام 1988 وتبلغ من العمر 35 عاما.

بدأت في الظهور على الإعلام عن طريق برنامج “عز الشباب” على قناة روتانا مصرية، واستمرت في تقديم البرنامج لمدة ثلاث سنوات، ثم بعد ذلك قامت بتقديم برنامج “حديث المساء” على قناة إم بي سي مصر، ثم بعد ذلك قامت بتقديم برنامج ليلة الخميس.

وفي شهر فبراير عام 2022 أثارت الإعلامية ياسمين عز الجدل حولها بعد أن دافعت عن العريس الذي قام بضرب زوجته في ليلة الزفاف.

مما أدى إلى تصدر هاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بعزل ياسمين عز.

لكن خلال حلقة 19 فبراير عام 2022 اعتذرت الإعلامية ياسمين عز، ووضحت أنها قد أساءت التعبير، ولم تستطع اختيار الكلمات التي يمكنها أن تعبر بها عن مقصدها. 

ياسمين عز تثير الجدل بسبب تصريحاتها الغريبة.. "الراجل عينه مش زايغة" (فيديو)

زر الذهاب إلى الأعلى