ياسمين صبري بفستان أبيض من وسط يخت في البحر (صور)

أحـدثت الفنانة المصرية ياسمين صبري جـ.دلا واسعا على منصات التواصل الأجتماعي بين روادها.

وذلك بعد ظهورها الأخير من داخل احدى اليخـوت الفـارهة وسط عـدة ردود أفعـال سـلبية طـالتها بين منتـ.قد ومتسـائل شـاركت الممثلة ياسمين صبري محبيها وعشـاقها على حسابها الرسمي من خلال احدى منصات التواصل الأجتماعي عبر منصة تبادل الصور والفيدوهات الأنستغرام مجموعة صور شخصية لها.

اقرأ أيضا: ليالي الصالحية قصة مسلسل شارك فيه عباس النوري وقيس الشيخ نجيب

وذلك ضمن أحدث جلسـة تصوير خـ.ضـ.عت لها وقد أطلت النجمة صبري في تلك الصور من داخل يخـتها الخـاص.

وذلك ضمن عطـلتها الصيـفية التي تقضـيها حيث ارتدت صبري في ظهورها الأخير ثـوبا أبيض اللون بدت فيه في غاية أناقتها مع اعتمادها لمسة جمالية ذات ألوان ترابية جعلتها في أوج انوثتها وجاذبيتها.

وقد لاقت اطلالتها تلك ردود أفعال عديدة طالتها من قبل جمهورها حيث ربط البعض منهم ظهورها السـري في احدى المطـاعم رفقة طليــ.قها رجل الأعمال أبو هشيـمة.

والذي جـاء بعد لقاءهما استعراضها للحيـاة الفـارهة التي تعيشـها في حين لفت البعض الى ان صبري عقب انفصالها عن أبو هشـيمة بعد زواجهما الذي دام لمدة عامين فقط.

قد اقتـصر ظهورها من داخل منزلها فقط اضافة الى كونها قد ظهرت في احدى المطاعم بشـاشة هاتف محـمول يوجد بها كـسر وذلك حسمبا أعرب عنه المتابعون من خلال تعليقاتهم.

ياسمين صبري بفستان أبيض من وسط يخت في البحر (صور)
ياسمين صبري بفستان أبيض من وسط يخت في البحر (صور)
ياسمين صبري بفستان أبيض من وسط يخت في البحر (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى