وفاة ثلاثة سوريين بعد سقوط سيارتهم في نهر الراين في ألمانيا

توفي ثلاثة شبّان سوريين بعد سقوط سيارة كان يقودها أحدهم في نهر الراين قرب ميناء “فيزل” في بلدة فيسيل بألمانيا.

وقالت وسائل الإعلام الألمانية إن السيارة التي سقطت في نهر الراين، يوم الثلاثاء الفائت، كانت تقلّ خمسة سوريين يقودها شاب يبلغ من العمر 20 عاماً وبجانبه آخر تمكّنا من الخروج من السيارة، ونقلا إلى مشفى لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا: قصة نجاح جديدة في المهجر.. طبيبان سوريان يحققان انجازاً طبياً ويسجلانه في المانيا

وأوضحت إذاعة “WDR” الألمانية إلى أن سائق السيارة (لاجئ سوري) فشل في السيطرة على السيارة لتنجرف نحو النهر، خرج هو وشاب آخر يبلغ (17 عاماً) من السيارة، في حين فشل الثلاثة الآخرون الجالسون في الخلف من إنقاذ أنفسهم.

وأضافت أنّ فرق الإنقاذ انتشلت السيارة – من نوع (أودي) – من النهر، وبداخلها الشبان الثلاثة، إذ أشارت التحقيقات الأولية إلى أن الركّاب فشلوا في فتح أبواب السيارة بسبب ضغط المياه.

وبحسب الإذاعة الألمانية فإنّ اتهامات قضائية قد تطول السائق بتهمة القتل نتيجة الإهمال، إضافةً إلى مخالفات مرور مختلفة.

يذكر أنّه في أواخر شهر شباط الماضي، توفي ثلاثة لاجئين سوريين من عائلة واحدة (أب وأم وطفلهما) إثر حادث سير مأساوي على الحدود الألمانية النمساوية، وذلك بعد انزلاق سيارة كان يقودها الأب (35 عاماً) ومعه زوجته (30 عاماً) وابنها (عامان)، في نهر “سالزاخ” على الحدود مع ألمانيا.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى