وفاة أربعة أشخاص “حرقاً” داخل سيارة في الحسكة

احترقت سيارة بالقرب من الشدادي بريف محافظة الحسكة، الواقعة تحت سيطرة قوات سوريا الديمقراطية “قسد” شمال شرقي سوريا، مما أسفر عن وفاة أربعة أشخاص كانوا داخل السيارة.

واشتعلت النيران داخل السيارة، كما تصاعدت ألسنة اللهب لأسباب غير معلومة إلى حد الآن، وذلك أثناء سير السيارة على الطريق الواصل بين الشدادي وقرية العوض الواقعة في جهتها الشرقية.

اقرأ أيضا: هولندا تتسلم 4 مواطنين من عائلات “داعش” في سوريا

وبحسب المصادر، لم يتمكن الأهالي من التعرف على هوية الأشخاص المحترقين، فقد تشوهت جميع الجثث، جراء احتراق السيارة بشكل كامل.

ووصلت قوى الأمن الداخلي التابعة لقسد، “الأسايش”، لتتأكد بأن الحادث لم يكن عرضياً بل كان مفتعلاً، وأن السيارة المحترقة مدنية، وذلك حسب المعلومات الأولية، ولتبدأ بعدها التحقيقات.

وفي وقت سابق من العام الحالي، عُثر على سبع جثث من عائلة واحدة، معظمها نساء، يحملن الجنسية العراقية ويعملن في رعي الأغنام، وتمت تصفيتهم في محيط ناحية الهول شرقي الحسكة حيث تسيطر “قسد”.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى