وفاء كيلاني تعلق على شنب زوجها تيم حسن (فيديو)

أعربت الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني” في تصريح إعلامي على هامش حفل “Joy Awards” عن رغبتها في حلق شنب زوجها الفنان السوري “تيم حسن” خلال نومه.

وقالت وفاء في لقاء مصور عن شنب حسن الخاص بـ لوك شخصيته في مسلسله الجديد الزند: “نفسي أحلقهوله وهو نايم”، لافتة إلى أن هذا ”اللوك“ لا يزعج المعجبين.

ومن جهته، أعرب تيم حسن عن سعادته بالترشح لجائزة أفضل ممثل عن فيلم الهيبة ضمن حفل Joy Awards الذي أقامته هيئة الترفيه منذ أيام في العاصمة السعودية الرياض، حيث علق الفنان السوري: ”بيعنيلي كتير الموضوع لأن أمر حلو، الحمد لله على كل شي“.

كما تطرق اللقاء للحديث عن فيلم الهيبة، متناولاً الأنباء التي أفادت اقتطاع الكثير من مشاهده الأمر الذي أفقده أهميته، ليعلق حسن أن اقتطاع مشاهد من العمل هو أمر عادي قد تفرضه عملية المونتاج.

وأشار حسن إلى وجود العديد من المخرجين الذين يصورون ساعات كثيرة ثم يحذفون بعض اللقطات التزاماً بالوقت المحدد، مبيناً أن هذه الأمور تفصيلية.

وعلى صعيد آخر، تفاعل الفنان تيم حسن مع كلمة لرئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، في ختام حفل ”joy awards“، حين قال: ”شنب تيم حسن مخوفني“.

ونشر حسن مقطع فيديو لـ آل الشيخ عبر إنستغرام، معلقاً: “أسعدتني الله يسعدك معالي المستشار، إن شاء الله الـشنــب حيكون في رمضان بعمل سوري الزند وهو من روحية المسلسلات الي ذكرتها وحبيتوها”.

وأضاف: “شكرا جزيلا معاليك على كلماتك عن نتاجنا الدرامي السوري شكرا على مجهوداتكم وهيئة الترفيه معكم في صناعة البهجة، وشكرا على رعايتك واهتمامك”.

يذكر أن الفنان تيم حسن سيكون حاضراً في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل الزند، من تأليف عمر أبو سعدة إخراج سامر البرقاوي وإنتاج الصباح إخوان، وهو عمل تدور أحداثه عام 1900 ويتناول أحوال أبناء بلاد الشام في تلك المرحلة وحكاياتهم ونسيجهم الاجتماعي.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى