وزير داخلية النظام يعترف بتلقي ضباطه للرشاوي

تناقلت وسائل إعلامية موالية تصريح لوزير الداخلية في حكومة الأسد محمد الرحمون أمام ما يسمى بـ”الجنة الأمنية الوطنية” في مجلس الشعب التابع للنظام قال فيه أن بعض  الضباط تلقوا رشاوي لإخراج مددنيين و سيارات من منطقة السيدة زينب في العاصمة دمشق .


و قال الرحمون أنه تم توقيف أحد الضباط بالسجن لمدة 6 أيام لأنه أخرج سيارات من المنطقة  دون التقيد بضوابط الحجر الصحي المفروض، مشيراً في الوقت نفسه  إلى أنه تم إيقاف أشخاص دفعوا رشاوي للضباط وخرجوا بشكل غير نظامي.


و كان نظام الأسد قد فرض الحجر على منطقة “السيدة زينب” الشهر الماضي، لوجود إصابات بفيروس “كورونا المستجد”، حيث أكدت مصادر أن الوباء انتشر بواسطة عناصر يتبعون للميليشيات الإيرانية.

وزير داخلية النظام يعترف بتلقي ضباطه للرشاوي

إلا أن وسائل إعلام وصفحات موالية لنظام الأسد تعمدعلى نشر عدة أنباء تتحدث عن مصدر كورونا هو الأشخاص القادمين من لبنان بطريقة “غير شرعية”، وذلك لإبعاد الشبهة عن الميليشيات الإيرانية التي فشل نظام الأسد حتى في تعليق دخولها إلى سوريا عبر الحدود العراقية .

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى