وزارة الداخلية في الحكومة المؤقتة تعلن أسماء المقبولين في جهاز الشرطة وقوى الأمن العام

أعلنت وزارة الداخلية في الحكومة السورية المؤقتة أسماء المقبولين للعمل في جهاز الشرطة وقوى الأمن العام في منطقة نبع السلام (تل أبيض ورأس العين)، حيث كانوا قد خضعوا للفحوصات الطبية والبدنية والثقافية في أواخر شباط الماضي، وتم تأجيل دورتهم التدريبية بسبب جائحة كورنا.

و ذكرت الوزارة الأسماء في جداول من أجل الالتحاق بالدورة المقررة داخل الأراضي السورية و التي ستمتد لعشرة أيام . الأسماء هنا

وأوضحت الوزارة أنه على المقيمين في منطقة تل أبيض التواجد في الساعة التاسعة صباحاً من يوم الأحد 31/5/2020 أمام مقر قيادة الشرطة في مدينة تل أبيض (ثانوية نسيبة للبنات)، أما بالنسبة للمتواجدين داخل الأراضي التركية فعليهم الحضور في التاسعة صباحاً من يوم الأحد 31/5/2020 أمام بوابة تل أبيض الحدودية.


يذكر أن فصائل الجيش الوطني مدعومة من تركيا قامت بتحرير منطقة نبع السلام في تشرين الأول من العام الماضي و التي تضم تل أبيض و الريف المحيط بها شمال محافظة الرقة و كذلك مدينة رأس العين و بعض القرى التابعة لها في شمال غرب الحسكة .

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى