وئام الخوص : ارتديت الحجاب لعامين وقاطعني أهل ضيعتي بسبب التمثيل (فيديو)

أطلت الفنانة السورية وئام الخوص في لقاءٍ قصير مع منصة كيو ميديا ، أوضحت خلاله بأنها ليست وجهًا جديدًا كما ظن غالبية المشاهدين، فقد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2005.

وأضافت الخوص أن مشاركتها في كسر عضم ليست التجربة في مسيرتها الفنية، فقد سبق وشاركت في مجموعة من الأعمال، لكن شخصية كنانة هي التي لفتت الأنظار إليها.

اقرأ أيضا: سعد لمجرد وإليسا في الدويتو الأول “ارسمني في ليلك نجمة” يحققان ملايين المشاهدات (فيديو)

الخوص وإن كانت مقلة في أعمالها الفنية كممثلة، لكنها حاضرة بقوة في مجال تدريب الممثلين وإعداد الممثل، سواء في الأكاديميات والمعاهد الخاصة أو المعهد العالي للفنون المسرحية.

أكدت الفنانة وئام الخوص أن وجودها على الشاشة ليست مسئوليتها وحدها، إنما هي مسئولية مجموعة من الأطراف، منهم: المنتجين، المخرجين، الممثلين.

كما أكدت الخوص أنها تسعى للوقوف أمام الشاشة، لكن سعيها يصطدم بما وصفته وسائل الوصول التي لا تستطيع مجاراتها أو تغييرها، مثل اعتقاد البعض بأنها شخصية جدية لا يُمكن التفاهم معها، كونها أستاذة في معهد التمثيل.

وأضافت الخوص أن الوقوف أمام الشاشة يتطلب علاقات جيدة في الوسط الفني وهي لا تمتلك مثل هذه العلاقات ولا تستطيع أن تُجاري السهرات والاجتماعات واللقاءات التي تجمع العاملين.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى