هيا مرعشلي برفقة محمد الحمصي والحديث حول ارتباطها يعود من جديد (فيديو)

شاركت الفنانة “هيا مرعشلي” متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو يجمعها بالممثل الشاب “محمد الحمصي” الذي شارك في عددٍ من المسلسلات السورية ومنها: طوق البنات، القربان، غفوة القلوب، كونتاك.

ووثقت مرعشلي اللقاء ما بينها وبين الحمصي بمقطع فيديو على أنغام أغنية “بطل عالم” لمغني الراب المصري مروان موسى، وكان لافتًا الانسجام بينهما، الأمر الذي دفع المعلقين لسؤالهما إن كنا مرتبطين عاطفيًا.

اقرأ أيضاً: جومانا مراد بإطلالة جميلة مكشوفة والجمهور يعلق : العسل كله (صور)

وتجاهلت مرعشلي الرد على أسئلة المتابعين حول ارتباطها عاطفيًا مجددًا، بينما أوضح الحمصي لأكثر من متابع أنهما صديقين فقط.

انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن طلاق الفنانة هيا مرعشلي من زوجها “يوسف طرابيه”، لكنها لم تنفي أو تؤكد هذا الخبر بشكلٍ مباشر، مكتفية بحذف الصور بينهما عن حساباتها الرسمية.

وكانت الفنانة السورية قد أجابت أحد المتابعين حول أسباب غيابها: “تقلبات وحب وخذلان وتجارب فاشلة وناجحة وتشوش والعديد من مراحل الاكتئاب والشفاء”.

كما سئلت عن مواصفات فارس أحلامها، فأجابت بأنها فارسة أحلامها حاليًا، مشيرةً إلى أن أهم صفات فارس الأحلام أن يكون رجلًا.

يذكر أن الفنانة هيا مرعشلي انتهت الفنانة هيا مرعشلي من تصوير دورها في مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “أقل من عادي”، تأليف: يم مشهدي، إخراج: نور أرناؤوط.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى