هيا مرعشلي بإطلالة تخطف القلوب من دبي (صور)

لفتت الفنانة السورية هيا مرعشلي انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا بنشرها صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على انستقرام اثناء تواجدها في منزلها في دبي.

اعتمدت على استخدتم مساحيق التجميل ذات الالوان الترابية الامر الذي اعطاها لمسة جمالية جذابة وناعمة.

اقرأ أيضا: صباح الجزائري بإطلالة كاجوال من إسطنبول في أحدث ظهور لها (صورة)

وانتشرت الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير حيث عبر الجمهور عن حبهم لها وعن جمال اطلالتها من خلال خاصية التعليقات.

كما اعتمدت في اطلالتها علة اتخاء وضـ.عية السيلفي وارتدت جاكيت شتوي باللون الرمادي.

يذكر ان الفنانة هيا مرعشلي تعـ.رضت لشائـ.عات كثيرة في الفترات الماضية حول خبر انفـ.صالها عن زوجها حيث علق بعض المتابعين على الصورة “بعد ماانفصلتي عن زوجك كل يوم عم تنزلي صور شو القصة”.

من هي الفنانة هيا مرعشلي.

ولدت في دمشق لأسرة فنية، والدها الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، جدتها من طرف الأب هي الممثلة السورية ناهد الحلبي وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي قدّمت أول أدوارها التلفزيونية بعمر الست السنوات، في مسلسل «أبو المفهومية» عام 2003. إلا أن الدور الذي قدمها للجمهور كان في العام 2011، حينما شاركت بمسلسل جلسات نسـ.ائية تحت إدارة المخرج المثنى صبح، حصلت عام 2011 على جائزة أفضل فنانة سورية صـ.اعدة.

هيا مرعشلي بإطلالة تخطف القلوب من دبي (صور)
هيا مرعشلي بإطلالة تخطف القلوب من دبي (صور)
هيا مرعشلي بإطلالة تخطف القلوب من دبي (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى