هويدا يوسف تروي تفاصيل تعرضها للاكتئاب وابتعاد أهلها عنها (فيديو)

تحدثت الفنانة السورية هويدا يوسف خلال مقابلة لها مع الإعلامية رابعة الزيات عن تفاصيل تعرضها للاكتئاب.

وكشفت يوسف إصابتها بزيادة وزن وصلت إلى 105 كغ عندما كانت حامل في ابنتها “جنا”، مضيفةً أنها كانت تهرب من مشاكلها الشخصية بالأكل.

اقرأ أيضا: مالية الأسد تتحدث عن إمكانية زيادة الرواتب في سوريا بشروط

كما أفادت الفنانة أنها ابتعدت عن الفن خلال تلك الفترة، لتغيّر هرمونات جسمها بعد الولادة.

وذكرت أنها عادت إلى بلدها بعد طلاقها من زوجها، ولم تكن عودتها للساحة الفنية بالمستوى القوي المعتاد منها، وهذا ما أدى لزيادة الاكتئاب لديها، لكنها كانت تعمل من أجل الإنفاق على نفسها وابنتها، حسب قولها.

وأكّدت هويدا يوسف تعرضها للأذى من قبل عائلتها، وأنها تتواصل فقط مع شقيقها الأكبر وشقيقتها الكبرى التي ربَّتها فقط.

ولفتت أن الخلاف مع عائلتها كان نتيجة تراكمات ومن بينها عصيانها أمرهم خلال الزواج، ودخلت الفنانة في نوبة بكاء أثناء حديثها عن تلك الفترة.

وصدمت الفنانة المتابعين عندما بيّنت أن زوجها قام بخيانتها مرات كثيرة، لكنها كانت تسامح في الأولى والثانية والثالثة، وذلك للحفاظ على زواجها التي أتمته رغماً عن أهلها.

كما لفتت إلى أنَّ صمتها كان بهدف الحفاظ على ابنها، وحتى تتجنب شماتة الناس وخصوصاً أهلها الذين خرجت عن طوعهم، موضحةً أنها كانت ترغب في أن تكون “جبارة” بعض الشيء، حتى لو كان هذا على حساب مشاعرها وأحاسيسها وأعصابها وصحتها.

https://youtu.be/x-BXGsarBiM

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى