هند القحطاني تستعرض خصرها بطريقة مستفزة والجمهور يهاجمها (فيديو)

قامت هند القحطاني بعرض بعض الصور الفاتنه لها بطريقة غير لائقة وكانت تستعرض جسمها وشكل خصرها الصغير وكانت ترتدي ملابس ضيقه جداً.

فقد قام بعض الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي بهجوم هند القحطاني بسبب هذه الطريقة البشعة التي كانت تستعرض بها جسمها.

وهناك البعض الآخر علق على رشاقتها مع أنها معها أطفال ولكن تحافظ على جسمها ورشاقتها فمنهم من أعجب بهذه الصور ومنهم من هاجمها.

ولكن الهجوم كان أكثر من الإعجاب وذلك لأن الطريقة التي ظهرت بها كانت بشعه والهدوم كانت كاشفه لأجزاء جسمها لهذا قلب عليها الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقت ظهرت أيضاً في فيديو بطريقة غير لائقة فكانت تستعرض خصرها حيث قالت إن خصرها صغير جداً وكانت تتمايل وتمشي بطريقة استفزت الجميع.

هند القحطاني تستعرض خصرها بطريقة مستفزة والجمهور يهاجمها (فيديو)

وقالوا إن هذا التصرف ليس يصح أن يخرج منها لأنها مشهورة ومعروفة ليس في السعودية فقط بل في العالم جميعاً فلابد أن تحافظ على شكلها ولا تتصرف هذه التصرفات الغير لائقة.

وقد قالت هند القحطاني أن خصرها صغير ولكن تضطر إلى أن تشتري البناطيل الواسعة وذلك بسبب حجم قدميها الكبير فإن البناطيل التي تتناسب مع خصرها لا تدخل من قدميها بسبب حجمه الكبير.

وقد ذكرت هند القحطاني أيضاً في الفيديو أنها تعاني من هذا الموضوع وأن جميع البناطيل التي ترتديها تكون واسعة من الخصر و تواجه مشكلة بسبب هذا الأمر.

فقد تقوم هند القحطاني بقص جزء كبير من البناطيل الخاصة بها من منطقة الخصر حتى تتناسب معها فهي لم ترى أي بناطيل مناسبة معها بسبب هذه المشكلة.

وذلك لأن جميع البناطيل التي تكون واسعة من القدم تكون أيضاً حجم الخصر واسع فيها لهذا لا يناسبها وتضطر قصه وتظبيطه عليها.

هند القحطاني تستعرض خصرها بطريقة مستفزة والجمهور يهاجمها (فيديو)

وفي عرض هذا الفيديو كانت تتمايل وتستعرض جسمها بطريقة غير لائقة فهي كانت ترتدي توب أبيض مفتوح من منطقة الصدر.

هند القحطاني تستعرض خصرها بطريقة مستفزة والجمهور يهاجمها (فيديو)

كما أيضاً تحدثت عن البنطلون الذي ترتديه وهذا البنطلون من الجينز المفتح من مناطق معينة وكان يكشف ساقيها بطريقة مستفزة وملفته للنظر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى