هدى الشعراوي: بعض الفنانين الكبار لم ينالو حقهم حتى في رحيلهم

قالت الفنانة السورية “هدى شعراوي” أن بعض الفنانين الكبار لم ينالوا التقدير المناسب في حياتهم وفي ممـ.ـ.ـاتهم أيضًا، مشيرةً إلى أن بعض هؤلاء الفنانين لم يشارك في جـ.ـنـ.ـازاتهم أي أحد من الوسط الفني.

وأضافت شعراوي في اتصالٍ هاتفي مع إذاعة ميلودي اف ام، أن من حسن الحظ أن الفنانين الراحلين أنطوانيت نجيب وبسام لطفي نالا جزء من حقهم في التكريم.

اقرأ أيضاً: رشا التقي ابنة صباح الجزائري واشتهرت بدور زوجة عصام في مسلسل باب الحارة

شاركت شعراوي مؤخرًا في فيلم كازي روز، التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما، وقد عبرت عن سعادتها ورضاها عن هذه التجربة.

وأشادت الفنانة الفنانة السورية بالتعاون مع الفنان والمخرج وائل رمضان في فيلم كازي روز، الذي ترى أنه من خيرة المخرجين في سوريا.

كما أشادت بالفنانة سلاف فواخرجي التي كانت لها مساهمة فنية في الفيلم، فقالت: “كانت لها بصمة هامة في نجاح العمل” وأثنت شعراوي على موهبة ولديهما حمزة رمضان وعلي رمضان.

وترى شعراوي أن حمزة وعلي قدما أداءً وكأنهما يمثلان منذ سنوات طويلة، فموهبتهما فطرية مأخوذة من أب وأم من أفضل الممثلين على حد تعبيرها.

شعراوي تتوقع لفيلم كازي روز نجاحًا كبيرًا بسبب الإخراج المتميز وإتقان الممثلين لأدوارهم ووجود كل منهم في مكانه المناسب، نافيةً وجود أي تقصير من ناحية المنتج مع أي من عناصر العمل.

يذكر أن الفنانة هدى شعراوي أطلت على جمهورها شهر رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة” التي تُجسد فيه شخصية الداية أم زكي.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى