هبة نور بظهور جديد من صالون تجميل والجمهور يعلق: شو هالجمال بربي ماعرفناكي (صور)

ظهرت النجمة السورية هبة نور بـ ظهور جديد لها من داخل صـالون التجميـل جعـلها محط أنظار معجبيها
” بـ حـركاتـها العفـوية واللطيـفة “.

وكشفت الممثـلة هبة نور قـد كشـفت حـول حيـاتها العـاطفية بالقـول ” كلنا منـحب نعـشق ونـرتبط بعـلاقة بس أنا شـخصياً رح أتـرك كلـشي للنصـيب والقـدر وما رح أخطـط لشـي “.

وتابعت الممثلة هبة نور ” حالـياً مالي مفكـرة أرتـبط ومأجـلة فكـرة الزواج والأنجـاب لأنو تـركيـزي بعمـلي خـاصة وإنـي نقـعطت عن الـدراما فتـرة “.

من هي الممثلة هبة نور

هبة نور (11 يوليو 1987 -)، ممثلة سورية .

في بدايتها الفنية كانت تشارك كفتاة فيديو كليب وإعلانات واستمرت بذلك حتى جاءتها الفرصة مع المخرج نجدت إسماعيل أنزور الذي طلب منها المشاركة في مسلسلي المحروس ومسلسل سقف العالم ومن ثم السهرة التلفزيونية دموع مرام وجميعهم إنتاج العام 2006.

وفي عام 2007 شاركت بأول تجاربها السينمائية في مصر من خلال فيلم عندليب الدقي مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي.

توالت أعمالها في التلفزيون والسينما وقدمت العديد من الأدوار إن كانت ثانوية أو رئيسية في التلفزيون ولها مشاركت عدة خارج بلدها سوريا في عام 2015.
غابت الفنانة عن موسم الدراما، معتذرة عن أغلب الأعمال التي كانت تعرض عليها دون تبرير السبب، إشاعات كثيرة تداولت عن وضعها وكانت أكثر الإشاعات المتداولة بأنها اعتزلت رسمياً.

وأعلنت زواجها من أحد المنتجين المعروفين بعالم الإنتاج التلفزيوني، واستقرارها بشكل نهائي في دبي لكنها لم توضح حقيقة الأمر، ومن ثم أعلنت طلاقها بعد ثلاث سنوات من الارتباط.

هبة نور بظهور جديد من صالون تجميل والجمهور يعلق: شو هالجمال بربي ماعرفناكي (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى