هبة عبوك برفقة رجل فرنسي وحركات غريبة والجمهور يتعجب : في علاقة حب جديدة بدل حكيمي (صور)

تداولت الأوساط الإعلامية شائعات حول دخول النجمة الإسبانية هبة عبوك في علاقة حب جديدة مع النجم الفرنسي دجانيس بوزاني، بعد ظهورهما معًا في عدة مناسبات.

وقد حضرت هبة عبوك حفل عشاء أقامته شركة ديور، وكانت برفقة دجانيس بوزاني الذي شارك صورة لهما معًا على حسابه الشخصي على “إنستجرام”، وأرفقها بإيموجي قلب.

وأعادت هبة عبوك نشر الصورة على حسابها في خاصية الستوري بتعليق يعبر عن مشاعرها العاطفية تجاه دجانيس بوزان، وأضافت إيموجي وجه محب.

وظهرت هبة عبوك في الحفل بفستان أسود أوف شولدر، فيما ارتدى دجانيس بوزاني لونًا موحدًا باللون الأخضر.

وكانت هبة عبوك قد نشرت سابقًا صورة لها مع الممثل الفرنسي طاهر رحيم، حيث ظهرت وهي تحتضنه، وأشارت إلى أن الصورة التقطت العام الماضي، قبل انفصالها عن اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

يذكر أن هبة عبوك قد شاركت متابعيها على “إنستجرام” بمقاطع فيديو وصور للحظات رومانسية تجمعها بدجانيس بوزاني، ويبدوأنهما قضيا وقتًا ممتعًا في إحدى الحدائق، واكتملا السهرة معًا حتى العشاء.

ويتبادل الثنائي العواطف بشكل واضح، حيث يبدو أنهما متوافقان تمامًا، على الرغم من أن دجانيس بوزاني يصغر هبة عبوك بخمس سنوات، حيث يبلغ من العمر 31 عامًا.

من دجانيس بوزاني؟

ودجانيس هو ممثل ومخرج وكاتب سيناريو فرنسي ولد في مدينة نانتير التي تقع في الضاحية الغربية للعاصمة الفرنسية باريس.

وهو الأصغر من بين سبعة أشقاء، وتدرب كراقص في باريس، ثم استمر في مدرسة ديبي رينولدز للرقص في لوس أنجلوس.

ظهر عدة مرات على الشاشة في منتصف عام 2000، قبل أن يحصل على أول دور رئيسي له في L’Assaut. ثم خاض تجربة الإخراج الفني والكتابة والتأليف.

وعرضت أفلام النجم الفرنسي في عدة مهرجانات، بما في ذلك مهرجان كليرمون فيران، ومهرجان كان السينمائي 2019.

هبة عبوك برفقة رجل فرنسي وحركات غريبة والجمهور يتعجب : في علاقة حب جديدة بدل حكيمي (صور)
هبة عبوك برفقة رجل فرنسي وحركات غريبة والجمهور يتعجب : في علاقة حب جديدة بدل حكيمي (صور)

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى