نور الوزير: أمتلك جسد شرقي لا تناسبه النحافة الزائدة (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “نور الوزير” في لقاء قصير مع مجلة فوشيا، صرحت من خلاله بأنها تخاف التقدم في السن، كما تخاف أن تلقى مصير المطربة الراحلة أسمهان التي كانت تتمني أن تُجسد شخصيتها في عمل فني.

وسئلت الوزير عن علاقتها بالموضة وإن كانت حريصة على متابعة أحدث صيحاتها، فأوضحت أنها تعاني من مشكلة مع جسدها الذي يتغير وزنه بشكلٍ دوري ما بين الزيادة والنقصان.

اقرأ أيضاً: نادين نجيم بإطلالة صيفية تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها (صورة)

وأضافت بأنها أحيانًا تسير مع الموضة وتنتقي ملابسها على أساسها، لكن بعد فترة قصيرة ومع تغيرات جسدها، تُصبح هذه الملابس غير مناسبة، فتضطر للعودة لارتداء ما يناسبها.

وترى الفنانة نور الوزير أنها تمتلك جسدًا شرقيًا لا تناسبه النحافة الزائدة، لذلك تحرص على ارتداء ما يناسب هذا الجسد من ملابس؛ لأن صيحات الموضة لا تناسبه غالبًا.

وأضافت أن موضة مثل موضة بناطيل الوسط الساقط لم تكن مناسبة لها على الإطلاق، وحاليًا موضة بناطيل الوسط المرتفع مع الكنزات القصيرة لا تناسبها أيضًا.

وتابعت بأنها تحرص على متابعة الموضة فيما يخص الألوان الدارجة كل موسم، مشيرةً إلى أنها تحب الفساتين والتنانير الطويلة أكثر بكثير من البناطيل التي ترى أنها تنتقص من أنوثة المرأة.

وصرحت الفنانة السورية بأنها تتمنى أن تُجسد شخصية أسمهان في عملٍ فني، فهي مطربتها المفضلة وأصولها تعود لمنطقة السويداء/ الجبل.

وأضافت الفنانة نور الوزير بأن سيرة أسمهان تدفعها للبكاء تأثرًا، فهي ترى نفسها فيها، خاصةً وأن كلتاهما تخافان الغرق، ورحلت أسمهان غرقًا وتخاف أن تلقى ذات المصير رغم براعتها في السباحة.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى