نهى نبيل تعلن تعرضها للسرقة في منزلها وتروي تفاصيل الحادثة (فيديو)

أعلنت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، تعرضها للسرقة داخل منزلها، من شخص استضافته وزوجها، بسبب حالة نفسية متردية كان يمر بها.

وقال نبيل بفيديو نشرته على حسابها في سناب شات، إنها تعرضت للسرقة، بالرغم من عملها وزوجها فعل خير للسارق، الذي لم تكشف عن هويته.

واكتفت السيدة الكويتية، بالإشارة إلى المسروقات، وهي عبارة عن حقيبة من ماركة “الهيرميس” العالمية باهظة الثمن، والتي يعادل سعرها سعر سيارة.

اقرأ أيضا : عبير سندر ترد على الساخرين من انتفاخ بطنها بعد الولادة.. وتكشف السبب

وأوضحت نبيل، أنه بعد البحث والتحري، مرت خلالها بحالة نفسية سيئة، استطاعت الوصول إلى المسروقات بعد بيعها بثمن أقل من ثمن سعر الحقيبة التقليدية.

وأشارت إلى أن السارق، لم يكن يعلم على ما يبدو أن المسروقات ماركة، وحاولت استرداد الحقيبة بسعرها، لكن أصحابها رفضوا بعد علمهم بقيمتها الحقيقية.

وبعد اللجوء للسلطات استطاعت نهى نبيل فعلاً استرداد ممتلكاتها بعد دفع قيمة ما دفعه أصحابها الجدد للسارق، بعد جهود محامي الفاشينيستا الكويتية.

وتحدثت نهى نبيل عن اعتراف السارق بفعلته، و أنه قام ببيعها بثمن ”ضئيل“، لا يساوي ثمن الحقيبة ”التقليد“، وليس الماركة العالمية، دون أن تشير إلى هويته.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى