نشوى مصطفى تكشف وصية دلال عبد العزيز لابنتيها دنيا وإيمي (فيديو)

أسدلت الفنانة المصرية ​نشوى مصطفى​ الستار عن وصية الفنانة الراحلة ​دلال عبد العزيز​ لابنتيها ​دنيا​ و​إيمي سمير غانم​.

وقالت نشوى إن دلال قدمت الوصية في بداية مرضها بفيروس كورونا، الذي تسببت الإصابة بمضاعفاته في رحيلها عن عالمنا السبت الماضي.

اقرأ أيضا: داعية مصري: دلال عبد العزيز شهيدة بدرجة مجاهدة في أرض المعركة

وأكدت الفنانة المصرية في برنامجها “بنت بلد”، في معرض نعيها دلال عبدالعزيز، إنها كانت فنانة “عظيمة”، وسيظل أثرها باقياً مع الجميع.

وأردفت أنها في بدايات مرضها أوصت ابنتيها دنيا وإيمي، وأثناء وجودها على جهاز التنفس الاصطناعي بعدم نسيان الراتب الشهري، الذي خصصته لبعض الأشخاص المحتاجين.

وأكدت نشوى امتنانها لموقف دلال عبدالعزيز، رغم محنة مرضها، قائلةً: “كانت تتذكر المحتاجين لها وكانت كريمة، عشمنا في أن يرحمها الله، ويغفر لها، ويرزقها الجنة”.

وأضافت: “دلال بنت بلد وأصيلة ربت أولادها أحسن تربية، أتذكرها بكل خير وعلاقتها بالناس كانت في منتهى التواضع وخيرها مقدم لمن تعرفه ومن لا تعرفه”.

وعبرت نشوى عن تعازيها للثنائي دنيا وإيمي سمير غانم، متمنية أن يعينهما الله نظراً لفقدانهما الأب والأم في فترة قصيرة.

وأكدت الفنانة المصرية أن ما جرى أمر قاسٍ، لكنها سنة الحياة، مختتمة: “كلنا سنموت، الله يرحمها ويغفر لها ويحسن إليها كانت نعم الأخت والصديقة”.

وفارقت دلال عبد العزيز الحياة يوم السبت الماضي عن عمر (61 عاماً) بعد صراع مع المرض.

و أعلن عن الأمر الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم. أما الممثل سمير غانم فقد توفي قبل أشهر عن عمر ناهز (84 عاماً).

وتأثر غانم كدلال بإصابته بالفيروس، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير في التجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى