نسرين طافش ترفض الإجابة بخصوص زواجها من شريف شرقاوي.. وهذا ما قالته

رفضت الفنانة السورية “نسرين طافش” التعليق على موضوع زواجها من طبيب الأسنان المصري “شريف شروقاي”، وذلك في حوار لها مع مجلة “زهرة الخليج”.

و أوضحت زهرة الخليج، أن طافش رفضت الحديث عن موضوع زواجها من شرقاوي حتى تجد الوقت المناسب لتقول كل شيء.

اقرأ أيضاً: بديع أبو شقرا بمشهد جريء مع فنانة سورية في مسلسل ستيلتو (صور)

وأعربت نسرين في حديثها عن سعادتها بتجربتها الجديدة مع سلسلة “أرض جديدة” التي تقدمها عبر تطبيق “إنستغرام” كل يومين، وتهدف من خلالها إلى نشر التوعية بشتى مجالات الصحة الجسدية والنفسية ومعرفة النفس البشرية بشكل معمق وفق تعبيرها.

وتطرقت الفنانة السورية للحديث حول اختيارها من قبل إحدى المجلات البريطانية مؤخراً كثالث أجمل امرأة مسلمة عالمياً لتكون بذلك الأولى عربياً، مشيرةً إلى أن الجمال هبة من الله ومن المهم لكل امرأة المحافظة على رونقها ورشاقتها والظهور بمظهر جميل وأنيق.

وسئلت نسرين “عندما تواجهين نسرين طافش أمام المرآة.. ماذا تقولين لها؟”، قالت: “دخيل الله، شو حلوة من بره.. ومن جوه”، مؤكدة أنها تحب نفسها كثيراً بعيوبها ومحاسنها.

وأضافت: “أحتوي وأحترم نفسي كما أنا بكل اتزان وسلام نفسي، ويجب على كل إنسان أن يقدر نفسه ويحبها من غير غرور; فلكي تحب الآخرين عليك أن تحب نفسك أولاً”.

وأكدت نسرين طافش أنها ترفض الإجابة عن أي سؤال يخص حياتها الشخصية فهي ملك لها وحدها، كاشفةً عن أنها تحلم بأن تجعل حياتها سعيدة بحب وسلام تحت أي ظرف.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى