ندي رمال تفاجئ زوجها مروان خوري في عيد ميلاده (شاهد)

قامت زوجة مروان خوري، ندي رمال بالاحتفال بعيد ميلاد زوجها، وهي أول مناسبة عائلية يحتفلون بها ويعرضون الصور والفيديوهات بهذه المناسبة.

وقد قدمت زوجة مروان خوري رسالة حب لزوجها تفاجأ بها فقد عبرت فيها عن سعادتها وحبها الشديد له وهذه الرسالة تعبر عن الرومانسيه النابعة من داخل ندي لزوجها مروان.

وقد ذكرت أيضاً ندي رمال في رسالتها قائلة ” أن عيد ميلاد زوجها هذا العام مختلف بوجودها معه فبعد قصة حب كبيرة أصبحنا زوج وزوجة.

وقد عبرت عن حبها له، وفخرها به، وقالت أنها في غاية السعادة مع زوجها مروان وتتمنى أن يحتفلوا بعيد ميلاده طوال العمر وحتى في كبرهم وشيبهم.

وقالت ندى رمال أنها تتمنى لزوجها النجاح في عمله وحياته وأنه أنجز الكثير من الأعمال في وقت قليل، فهي سعيدة بهذا الأمر وفرحانه أنها معه.

وقالت أيضاً في رسالتها” أنها تتمنى له عيد ميلاد سعيد وقالت أنها تحبه كثيرة من القلب والروح وقالت أنت ولا وعي”.

ندي رمال تفاجئ زوجها مروان خوري في عيد ميلاده (شاهد)

وقد ظهر مروان خوري لأول مرة مع زوجته ندى رمال في حفل فني ضخم، فقد تشاركا في هذه الحفلة، وهي حفلة توزيع جوائز” جوي أووردز” في المملكة العربية السعودية.

وقد صرحت ندي رمال بتصريح مهم جداً تفاجأ به الجميع وهو، أن ظلت مع مروان خوري أكثر من 6 سنوات حتى يقتنع أن يتزوجها وهي فترة طويلة.

ندي رمال تفاجئ زوجها مروان خوري في عيد ميلاده (شاهد)

وقالت أن من أكثر الأغاني التي تنطبق على قصتهم هي أغنية ” ناطر”، حيث أنهما كانوا ينتظرون بعض طوال هذه المدة الطويلة ولا يعلمون بذلك إلا بعد ما تقابلوا مع بعضهم.

وقد قال مرون أنه كان في إنتظار شخص معين في عقله وراسم فتاة أحلامه في خياله منذ فترة طويلة وعند اللقاء بزوجته ندى رمال عرف أنها هي الفتاة التي ينتظرها منذ زمن طويل.

زر الذهاب إلى الأعلى