نجاح كبير في عالم الرياضات الإلكترونية.. الفريق المصري يفوز في بطولة لعبة “فالورنت” العالمية

فاز فريق “ANUBIS Gaming” الممقل لدولة مصر العربية ببطولة لعبة VALORANT العالمية، ضمن فعاليات Red Bull Campus.

وحصل الفريق المصري الفائز على مجموع جوائز يبلغ 20 ألف يورو، وكانت AOC و Intel و Steelseries من بين الشركات التي قدمت الحدث.

نجاح كبير في عالم الرياضات الإلكترونية.. الفريق المصري يفوز في بطولة لعبة "فالورنت" العالمية

وهنأ الفنان المصري، محمد هنيدي، الفريق الممثل لبلاده عبر حسابه على تويتر قائلاً: “مبروك لفريق ANUBIS بطولة العالم”، مضيفاً: “العرب بيحققوا نجاحات كبيرة كل يوم في الرياضات الإلكترونية ولسة بدعم الحكومات العربية حيحققوا أكتر”.

وتعتبر “Red Bull Campus Clutch” هي أكبر بطولة للعبة VALORANT على مستوى العالم، إذ تضم البطولة أكثر من 25 ألف مشارك من أكثر من 50 دولة، في أكثر من 400 حدث حول العالم.

وتنافست الفرق التي فازت في النهائيات الوطنية عبر الإنترنت بين 3 حزيران و6 حزيران في الجولة الإقصائية، وأُقيمت الجولة الإقصائية في الخامس والسادس من حزيران، والتي تم بثها مباشرة على قنوات ريد بُل.

وسافرت الفرق الفائزة في الجولة الإقصائية إلى العاصمة الإسبانية مدريد لخوض نهائي عالمي أسطوري بدأ في 17 تموز، واستمر ليومين.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى