ناهد حلبي تكشف تفاصيل خطوبة حفيدتها هيا وترفض اعتبارها كعشيقة

كشفت الفنانة ناهد حلبي عن خطوبة حفيدتها الفنانة هيا مرعشلي، معلنةً أن حفل الزفاف سيُعقد خلال شهر في حال توفرت الظروف المناسبة.

ورفضت الحلبي في البداية الحديث عن علاقة “هيا” بالشاب الذي ظهرت معه مؤخراً، كما انتقدت وصفه بحبيبها السري من قبل مستخدمي مواقع التواصل، لكنها وبشكل غريب عادت لتؤكد علاقتهما رسمياً، وذلك أثناء لقائها عبر “يوميات دراما”.

اقرأ أيضا: 8 أيام.. مكسيم خليل يكشف تفاصيل عمل جديد عن الجريمة والأكشن

ولفتت الحلبي إلى أن عريس حفيدتها هو شاب سوري اسمه “يوسف”، ينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، ولم تكشف كنيته واسم عائلته.

كما بيّنت أن “يوسف” تقدم إلى خطبة “هيا” بشكا رسمي، متبعاً العادات والتقاليد، كما أنها كانت حاضرة في عقد قرانهما والمناسبات الأخرى.

وأفادت ناهد حلبي أن هيا وخطيبها تعرفا على بعضهما في سوريا، لتتطور علاقتهما إلى أن اتخذا قرار الارتباط.

وأوضحت أن هيا وخطيبها لم يقوما بإعلان ارتباطهما بسبب انشغالهما بأمور التحضير للزفاف، مشيرةً إلى أنها أحبت صهر العائلة الجديد، وتعتبره من أفراد عائلتها.

وأكدت الحلبي أن “يوسف” يدعم هيا مرعشلي في مهنتها، ويعتقد أن الفن لا يتعارض مع علاقتهما إطلاقاً، على خد قولها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي سابقاً صوراً ظهرت فيها هيا مرعشلي برفقة خطيبها “يوسف”، وبدأت أحاديث كونه حبيبها السري تدور في الإنترنت، ولكن هيا مرعشلي لم تعلق على ذلك حتى الآن.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى