نانسي عجرم بإطلالة جذابة وجميلة في أحدث ظهور لها (صور)

تألقت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” بإطلالة جذابة للغاية في أحدث حفلاتها الغنائية التي أحيتها في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأطلت نانسي عجرم على جمهورها في الرياض ضمن فعاليات مهرجان الميدل بيست، بفستان قصير باللون الأسود، مزود بالريش على أكمامه، انتقه من دار الأزياء العالمية Taller Marmo ويتجاوز سعره الـ 50 ألف جنيه أي ما يعادل 2,000 دولار أمريكي ما جعل البعض يعتبره باهظ الثمن.

اقرأ أيضاً: جيهان عبد العظيم بإطلالة مكشوفة تلفت الأنظار (صور)

واعتمدت الفنانة اللبنانية تسريحة شعر بسيطة ومكياجاً قوياً، ونسقت مع إطلالتها حذاء برقبة عالية باللون الأسود.

وشاركت نانسي عجرم شاركت إطلالتها مع متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لتنال التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها.

كما تفاعل معها العديد من المشاعير ومنهم مصطفى الآغا وكارمن سليمان وهشام حداد ونيشان ودانييلا رحمة ونيكولا جبران.

وتستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي في السابع من ديسمبر/ كانون الأول الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض، وآخر في القرية العالمية بمدينة دبي، ضمن موسم الحفلات في الثاني عشر  من الشهر ذاته.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم هي مغنية لبنانية شهيرة من مواليد السادس عشر من مايو/ أيار عام 1983، ولدت في حي الأشرفية في العاصمة بيروت.

نانسي عجرم بإطلالة جذابة وجميلة في أحدث ظهور لها (صور)
نانسي عجرم بإطلالة جذابة وجميلة في أحدث ظهور لها (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى