نانسي خوري بإطلالة ناعمة من إسطنبول (صور)

شاركت الفنانة السورية نانسي خوري متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صوراً عفوية أثناء تواجدها في مدينة إسطنبول التركية.

وظهرت نانسي خوري في أحدث صورها على منصات السوشيال ميديا بإطلالة ناعمة وبسيطة باللونين الأصفر والزهري، رفقة تعليق كتبت فيه بالإنجليزية ما معناه: في السماء.

اقرأ أيضا: رنا الأبيض بإطلالة جريئة وتعلق : افتح خيالك وعش ماتتمنى (صور)

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنانة السورية الذين تغزلوا بجمالها واصفين إياها بـ القمر ، ومما جاء في تعليقات المتابعين: الحلوة نانسي ، نوسا القمر ، ألطف حدا.

آخر أعمال الفنانة نانسي خوري كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفني ومنهم شكران مرتجى وجفرا يونس وأيمن عبد السلام وسلاف فواخرجي وطلال مارديني ولين غرة.

ومؤخراً، تألقت نانسي خوري في جلسة تصوير خضعت لها احتفالاً بعيد ميلادها الثلاثين ظهرت فيها بإطلالة أنيقة باللون الأسود نسقت معها إكسسواراً مناسباً وطبقت مكياجاً أبرز جمال ملامحها بينما تركت شعرها المموج منسدلاً على كتفيها، وسط تفاعل واسع من قبل محبيها وزملائها.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى