ناصر القصبي وعبد الله السدحان يشوقان الجمهور للجزء الجديد من “طاش ما طاش” (فيديو)

شوّق الفنانان السعوديان “عبد الله السدحان” و”ناصر القصبي” الجمهور من أجل الموسم الجديد من سلسلة “طاش ما طاش” الذي يعود إلى الشاشة هذا العام بعد توقفٍ دام 12 عاماً.

وجاء ذلك في حديث إعلامي أجراه نجما طاش ما طاش لبرنامج “صباح الخير يا عرب” كشفا من خلاله بعض التفاصيل حول المسلسل الكوميدي “طاش ما طاش 19” أو “طاش العودة”، كما أطلقت عليه مجموعة MBC.

وكشف الفنان ناصر القصبي في حديثه أن فريق العمل ركز على إعادة الجو العام لـ طاش ما طاش بشخصياته وأفكاره البسيطة، مبيناً أنه تم التركيز على الجو الشعبي وتمت إعادة بعض شخصياته.

وأضاف القصبي قائلاً: “حاولنا يكون معنا الفنانين الي شاركوا من البداية في طاش لكن للأسف الأفكار تحدد وين تتحرك “.

وتابع: “بعد انقطاع طويل أكثر من 10 سنوات ما التقينا في عمل الناس رح تكون مبسوطة إنها تشوف اثنين ارتبطوا معهم في فترة من الفترات انهم لما يرجعون شو بيقدمون”.

 قال الفنان السعودي عبدالله السدحان في حديثه لـ “صباح الخير يا عرب” حول “طاش ما طاش 19”: “طاش يبقى هو طاش ما طاش لكن هناك مجموعة من الحلقات جميلة بأفكارها وما طرح بها من محتوى ولا حنا متعمقين فيها نتركها مفاجئة للجمهور”.

يذكر أن طاش ما طاش: واحد من أشهر المسلسلات الكوميدية على مستوى الوطن العربي، عرض للمرة الأولى في فبراير عام 1993 بمشاركة العديد من الممثلين السعوديين والعرب.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى