نادين نجيم كيف تخلصت من وزنها بفيديو من داخل الجيم

وثّقت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” أجواء ممارستها للتمارين الرياضية داخل ”الجيم“ تحت إشراف مدربها الخاص، حتى تتخلص من زيادة وزنها، بعد حالة من التعب والإحباط والإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت قبل عامين.

وروت نجيم تجربتها بالقول: ”من بعد سنتين شغل وتعب وسفر هملت جسمي وخاصة بعد انفجار 4 آب وبسبب الكورتيزون والادوية والسترس كسبت وزن وميّ ورحت بدوامة الكسل وفقدت حماسي للتمرين وحسيت انه ما رح فيي رجّع جسمي متل ما كان“.

اقرأ أيضاً: سوزان نجم الدين تكشف هوية المتنمرين بحقها (فيديو)

وأضافت: ”عملت دايت بس حسيت انه ما عم لاقي النتيجة لحتى من شهرين قررت ارجع اتمرن والتزم والنتيجة كانت أحسن من ما كنت متوقعة وبوقت قصير قدرت اتقدم وشدّ جسمي واتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي اتحسن وجسمي صار اقوى“.

وتابعت: ”بطلت حس بالتعب والكسل مرسي ميشال لأنه إنت شجعتني كتير وخليتني اتحدى حالي. مش غلط ناخد استراحة أو نفقد الحماس لفترة بس أهم شي ما نستسلم ونرجع أقوى من الأول ما تخلّوا الزعل والإحباط يسيطر عليكم“.

وأشاد العديد من المتابعين بهذا التحدي الذي خاضته الفنانة اللبنانية، مؤكدين بأن رشاقتها بدت واضحة، وهذه رسالة لجميع الفتيات عن أهمية ممارسة الرياضة، وعدم إهمالها، لأنها من أبرز الوسائل التي تجعلهن في حالة نشاط وحيوية دائمة.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى