نادين نجيم بإطلالة متألقة في كواليس الإعلان عن موسم الرياض (فيديو)

لفتت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” الأنظار بإطلالة أنيقة ومميزة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت نادين نجيم متابعيها مقطع فيديو ظهرت فيه من كواليس تصوير الإعلان الرسمي الخاص بموسم الرياض والذي يحمل شعار: “فوق الخيال”.

اقرأ أيضاً: مها المصري تؤدي تمارين رياضية بإطلالة شبابية (فيديو)

ورصد الفيديو لحظات استعداد النجمة اللبنانية لأداء دورها في العمل، على صوت الفنانة نانسي عجرم في الخلفية إلى جانب الفنان ماجد المهندس.

وتألقت نادين نجيم في أحدث إطلالاتها بفستان لامع باللون “الايفوري” تخلله قماش الشيفون المطرز وتميّز بإضافة الريش على الأطراف وكذلك الأكمام.

وقبل أيام، شارك رئيس هيئة الترفيه السعودية “تركي آل الشيخ” مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة اللبنانية وهي تشوّق الجمهور لموسم الرياض، حيث قالت: “هيديك السنة قالولي إنو موسم الرياض كان كتير حلو، وسمعت عنو أصداء رائعة، بس هيدي السنة، موسم الرياض يا مشاء الله شي فوق فوق فوق الخيال”.

وأضافت نادين: “بدي وجه تحية كتير كبيرة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على كل المبادرات اللي عم يعملا وانشالله هيدي السنة اقدر كون موجودة معكن”.

يذكر أن موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي عالمي يقام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، ويهدف لتحويلها إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، انطلق للمرة الأولى عام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وانطلق موسمه الثاني في أكتوبر 2021، أما الثالث فانطلق في 21 أكتوبر الجاري 2022.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى