ميسي يحول مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان لحدث تاريخي في كرة القدم العالمية (فيديو)

تحولت مباراة باريس سان جيرمان أمام مضيفه ريمس ، الأحد ، إلى حدث تاريخي في كرة القدم العالمية، لأنها شهدت المشاركة الأولى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع سان جيرمان في الدوري الفرنسي بعد انتقاله من برشلونة الإسباني.

وشارك ميسي بديلا في الشوط الثاني من المباراة التي فاز فيها سان جيرمان 2-0 بفضل ثنائية النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في الدقيقتين 16 و63، ضمن الجولة الرابعة للدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا: للمرة الأولى الكشف عن تفاصيل نادرة في صفقة انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

وحل النجم الأرجنتيني -الذي انضم إلى سان جيرمان من برشلونة لمدة عامين في وقت سابق هذا الشهر- بدلا من المهاجم البرازيلي نيمار في الدقيقة 66، ليبدأ أول تجربة احترافية له خارج برشلونة، الذي قضى فيه نحو عقدين.

وخطف ميسي الأضواء من الجميع، حتى من صاحب الهدفين الذي يشغل العالم بأنباء مفاوضات ريال مدريد الإسباني لضمه.

وبدأت الإثارة والصرخات الجماهيرية منذ نزول ميسي مع الفريق للملعب قبل المباراة، ومرورا بعملية الإحماء وحتى تبديله وخروجه من المباراة.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، محققا العلامة الكاملة حتى الآن بالفوز في المباريات الأربع، في حين توقف رصيد ريمس عند 3 نقاط في المركز 17، جمعها من التعادل في 3 مباريات.

وطلب حارس نادي ريمس من الأسطورة ليو ميسي التقاط صورة مع ابنه.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى