مها المصري تمارس التمارين الرياضية برفقة مدربتها الخاصة

نشرت الممثلة السورية مها المصري فيديو عبر السوشيل ميديا وهي تستعرض لياقتها البدنية وتتلقى تعليمات التمارين من قبل مدربة خاصة تدعى اسيل.

حيث ظهرت الفنانة مها المصري ذات 66 عام في الفيديو الذي نشرته عبر خاصية الستوري في انستعرام بمظهر جذاب شبابي، لا تبدو عليها اي علامة من علامات التقدم في السن.

بكل مرونة قامت المصري بتمارين يعتقد أنها صعبة على مرأة في نفس العمر، من بينها تمارين الضغط والمعدة والصدر وشد الأكتاف، بمساعدة المدربة الخاصة اسيل.

وعلقت المصري على الفيديو الذي نشرته على انستغرام “مافي أحلى من الرياضة وخصوصي مع حبيبي قلبي آسيل” في أشارة للمدربة الخاصة.

حيث ارتدت الفنانة مها المصري خلال الفيديوهات التي تم نشرها فيزون ضيق وتيشرت بلونٍ زهري، في حديقة منزلها الخاص في مدينة دبي.

في وقت سابق واجهت المصري الكثير من حملات التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تزايدت بشكل كبير خلال تأدية مها واجب العزاء للمخرج الرحال حاتم علي .

وكانت هذه الحملات التي شنها الكثير من المتابعين في التواصل الاجتماعي بسبب عمليات التجميل التي أحدثت تغير كبير والذي لاقى استهجان جمهورها ومحبيها.

وظهرت الفنانة مها المصري مؤخرًا في لقاء تلفزيوني تبكي بسبب حملات التنمر التي تعرضت لها بشكل مباشر ومتوالي.

الجدير بالذكر أن المصري انقطعت عن الدراما والمسلسلات السورية والعربية منذ بدء الثورة السورية، وعللت سبب غيابها يعود لعدم تلقيها عروضا فنية تليق بمكانتها كممثلة متمكنة.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى