مها المصري تؤكد أن صحتها جيدة وتقول: الشائعات هدفها جمع المشاهدات (فيديو)

أطلت الفنانة السورية “مها المصري” في لقاءٍ قصير مع منصة “ET بالعربي”؛ للرد على الأخبار المنتشرة عن تدهور حالتها الصحية أثناء تصوير مسلسل الكرزون في دمشق.

المصري أكدت أنا بخير وتتمتع بصحة جيدة، موضحة أنها أصيبت بالفعل بفيروس كـ..ـورونا ومرضت لأربعةِ أيامٍ فقط مروا بسلام؛ لأنها حصلت على 4 جرعات من اللقاح سابقًا.

اقرأ أيضاً: سلافة معمار على شاطئ البحر بدون مكياج بعد غياب طويل (صور)

وأضافت أن أحد الصحفيين تواصل معها ولم تكن قادرة على الرد بسبب مرضها، فعاتبها بأنها تتجاهل اتصالاته، الأمر الذي أزعجها ودفعها لتبرير الأمر بإصابتها بالفيروس، فاعتبر كلامها بمثابة تصريح للنشر.

كشفت الفنانة مها المصري أن الصحفي استغل كلامها ونشر خبرًا يقول: “مها المصري تصاب بهذا المرض”، مؤكدةً أن الحديث الذي دار بينهما لم يكن للنشر.

وأضافت أن بقية المواقع الفنية تداولت الخبر مع الكثير من المبالغة، فالبعض كتب أنها في حالة خطيرة والبعض الآخر كتب أنها تطلب النجدة والدعاء.

وتابعت المصري بأن الأمر أثار استيائها للغاية، فدفعها لكتابة المنشور الذي تُهــ..ـدد فيه من يتناول أخبارها دون العودة إليها باللجوء للقضاء، مؤكدةً أنها تواصلت مع محامي بخصوص هذا الأمر.

وأكدت الفنانة مها المصري أن ما حدث معها مزعج للغاية، فالمواقع أرادت حصد المشاهدات على حساب حياتها والإسـ..ـاءة إليها، مشيرةً لمواقف أخرى تعرضت فيها للإسـ.ـاءة بسبب صورها.

وأضافت أن الأخبار الأخيرة أزعجت عائلتها سواء أشقائها وشقيقاتها أو أبنائها، فهي متواجدة في دمشق في الفترة الحالية لتصوير مسلسل كرزون.

يذكر أن الفنانة مها المصري كشفت عن تلقيها الكثير من الرسائل الداعمة والمشجعة لها على خطوة اللجوء للقضاء؛ لتضع حدًا لما يحدث معها في السنوات الأخيرة.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى