مها المصري: بسام كوسا ممثل رائع وكيمياء كبيرة جمعت بيننا (فيديو)

أشادت الفنانة السورية “مها المصري” بتعاونها مع مواطنها الفنان “بسام كوسا” في مسلسل “الفصول الأربعة” ووصفته بـ “الموهبة الرائعة”.

جاء ذلك في حوار مصور أجرته المصري مع برنامج ” ET بالعربي” وجهت فيه التحية للفنان السوري بسام كوسا الذي شكلت معه في “الفصول الأربعة” واحدة من أشهر الثنائيات في الدراما السورية والعربية.

اقرأ أيضاً: فرح بسيسو .. شاركت في عدة مسلسلات سورية وتزوجت من رجل أعمال مصري

وقال مها المصري عن بسام كوسا: “من أظرف الناس ومن أرقى الناس موهبة رائعة أستاذ بسام عنجد كتير كتير استمتعت بالعمل أنا وياه، يعني عملنا بعد قانون ولكن، يعني بقول إن شاء الله يجي عمل يجمعنا من أول وجديد لأنه كان في كيميا كتير بيني وبينه”.

كما أشادت بالأجواء الأخوية التي سادت تصوير المسلسل، كاشفةً أنها تلقت أسئلة من الجمهور حول موقع منزل العائلة في العمل رغبة منهم في زيارته والتقاط الصور فيه.

وأشارت مها المصري إلى أنها ترغب في تقديم عمل بسوية “أشواك ناعمة” و”الفصول الأربعة”، مبينةً أن الأخير من أحب الأعمال التي شاركت بها إلى قلبها.

وأعربت مها المصري عن سعادتها بالعودة إلى الدراما الاجتماعية عبر مسلسل الكرزون، وهو مسلسل سوري من تأليف: مروان قاووق ورنيم عودة وإخراج: رشاد كوكش وإنتاج: فراس الجاجة، وتجسد فيه المصري دور أم لشاب وفتاة، تعمل في متجر لفساتين العرائس.

يذكر أن الفنانة مها المصري بدأت مشوارها الفني بدعم من شقيقتها سلمى في سبعينيات القرن الماضي، وحصلت على عضوية نقابة الفنانين السوريين عام 1977، ومن أشهر ما قدمته مسلسل الفصول الأربعة بجزأيه عام 1999 و2002.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى