منى واصف ونادين خوري بصورة نادرة منذ 41 عاماً والمتابعين: “الله ما أحلاكن” (صورة)

نشر المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة السورية “نادين خوري” عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورةً نادرةً تجمعها بمواطنتها الفنانة “منى واصف” تم التقاطها قبل نحو 41 عاماً.

وظهرت الفنانتان السوريتان القديرتان في صورة قديمة تم التقاطها في كواليس فيلم “قتـ.ـل عن طريق التسلسل” من إخراج محمد شاهين، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما في سوريا.

وأرفق المكتب الإعلامي الصورة بتعليق جاء فيه: “صورة نادرة فيلم قـ.ـتل عن طريق التسلسل عام 1982 منى واصف نادين خوري إخراج محمد شاهين إنتاج المؤسسى العامة للسينما في سوريا”.

ولاقت الصورة تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث انهالت تعليقات المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لنادين خوري ومنى واصف متغزلين بجمالهما، وتمنوا لهما الصحة والعمر المديد.

كما تفاعل معها العديد من نجوم الوسط الفني في سوريا ومنهم نادين تحسين بيك وصفاء سلطان وعامر العلي ونادين سلامة ووفاء موصللي ولورا أبو أسعد وسلوم حداد.

منى واصف ونادين خوري بصورة نادرة منذ 41 عاماً والمتابعين: "الله ما أحلاكن" (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى