ممثلة موالية تنتقد قرارات النظام السوري

وجهت الممثلة الموالية لنظام الأسد صفاء سلطان انتقادا بسبب قراره المتعلق بإعادة افتتاح الجامعات أمام الطلاب، بعد إغلاقها لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا.

وعبر منشور لها على الفيسبوك  وفق ما رصد  المورد ، انتقدت فيه قرار وزارة التعليم العالي التي قررت إعادة فتح الجامعات والدوام فيها.

وتابعت قولها على ماذا إستندت هذه الوزارة حتى تأخذ هذا القرار، وما هي إجراءات الوقاية التي ممكن أن تحمي الشبان من الفيروس.

وأضافت صفاء سلطان: ولانظرية القطيع بدنا نمشيها على شباب المستقبل القادم واذا نفدوا من الفيروس منصفقلهن واذا لاء منقول لاحول ولاقوة الا بالله!!!!.

وانتقدت سلطان صمت الأهالي والرضى عن قرارات إرسال أولادهم للجامعات قائلة : والاهالي الكرام يلي رضيانين يبعتوا اولادهن عالجامعات على اي اساس موافقين !!!! عطوني بس سبب واحد لأقتنع وابعت بنتي لقدرها.

وطالبت الحكومة بالتراجع عن هذا القرار إلى حين إيجاد لقاح أو علاج لهذا الفيروس والذي من الممكن أن يقضي على أبنائنا.

وكانت وزارة التعليم العالي التابعة لنظام أسد قررت إعادة الدوام في الجامعات والمعاهد اعتبارا من اليوم الأحد.

وتداولت العديد من المواقع صورا وفيديوهات لتوافد الطلاب إلى الجامعة في المناطق الخاضعة لسيطرة نظام أسد.

ممثلة موالية تنتقد قرارات النظام السوري
ممثلة موالية تنتقد قرارات النظام السوري

وبلغ عدد المصابين الذين أعلن عنهم نظام الأسد في مناطقه 121 شفي منهم 43 وتوفي منهم 4 حسب قوله .

و تشهد مناطق سيطرة نظام الأسد أوضاعاً معيشية بالغة السوء حيث لا يستطيع الشخص تأمين ضروريات وأساسيات الحياة ما دفع جزءاً كبيراً منهم للاعتماد على المعونات المقدمة من بعض المنظمات المحلية، وباعتراف المواقع الموالية للنظام فإن المواطن بمناطقهم “بحسب وصفهم” يعيش فعلياً حالة فقر مدقع وأصبح في غالبيته لا يستطيع تأمين المأكل والمشرب.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى